الإثنين، 20 مايو 2024 07:17 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الزمالك ينتظر رد باتشيكو وبوطيب لتجنب إيقاف القيد

حسين لبيب
حسين لبيب

ينتظر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وصول رد من المدرب الصربي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، وأيضًا المغربي خالد بوطيب.

وكشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وهو المسئول عن هذا الملف أن النادى ينتظر ردا من الثنائي جيمي باتشيكو وبوطيب على إمكانية جدولة وتسوية المستحقات، إذ تم التواصل معهما، وفى انتظار الرد قائلًا: "منتظرين الرد منهم".

وأكد حسين لبيب رئيس الزمالك أن النادي عليه غرامات تصل إلى 3 ملايين دولار من عقوبات باتشيكو وخالد بوطيب الذي لم يلعب مع الزمالك إلا 50 دقيقة، ووُضع له عقد غريب، بالإضافة إلى فرجاني ساسي، أي أن النادي مطالب بدفع حوالي 150 مليون جنيه من جديد حتى لا يتعرض لإيقاف القيد.

ويحاول مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب وضع عدة سيناريوهات لتفادى إيقاف القيد في الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب المديونيات، إذ حصل بوطيب على حكم بتأييد أحقيته في المديونية بالكامل، فيما ينتظر باتشيكو الحكم فى الجلسة المقرر لها 30 من الشهر الجارى.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك للتواصل مع خالد بوطيب والاتفاق على جدولة المبلغ المستحق، والتواصل مع باتشيكو للاتفاق على الجدولة، وهذا الأمر تجد فيه إدارة القلعة البيضاء صعوبة لعدم قدرة التواصل مع أي منهما بشكل مباشر، كما تسعى إدارة الزمالك لتوفير المبالغ المستحقة على النادى، وإن كانت مبالغ باهظة، ولكن تسعى الإدارة للبحث عن موارد مالية لحل الأزمة خشية من تجدد إيقاف القيد.

حسين لبيب الزمالك باتشيكو خالد بو طيب

الرياضة