الخميس، 30 مايو 2024 11:22 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

مشيرة إسماعيل تستغيث بالحكومة: «عمارتي اتحولت لمستشفى كلاب»

الفنانة مشيرة إسماعيل
الفنانة مشيرة إسماعيل

حرصت الفنانة المعتزلة مشيرة إسماعيل، على تقديم استغاثة على الهواء مباشرة، إلى رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات".

وأعرب الفنانة مشيرة إسماعيل خلال حوارها ببرنامج "الستات"، المذاع عبر شاشة قناة "النهار"، تقديم الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، إنها تسكن في إحدى العمارات بحي مصر الجديدة منذ نحو 42 عاما، ولكنها فوجئت وسكان العمارة بوجود مستشفى للكلاب بالعقار.

وأشارت الفنانة مشيرة إسماعيل أن سكان العمارة فوجئوا بتأجير الدور الأرضي من العمارة لشخص، والذي استغله كمستشفى للكلاب، مؤكدة على أن العمارة سكنية وليست لأي أغراض تجارية أو إدارية وغيرها.

وأوضحت مشيرة إسماعيل، أن استخدام الدور الأرضي كـ مستشفى للكلاب أمر غير قانوني، وقالت: "الكلاب حجمها مش طبيعي، الكلب أد البقرة الصغيرة".

وأردفت مشيرة إسماعيل، على أنها تتواصل منذ أكثر من شهر مع رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة وحي مصر الجديدة، من أجل حل هذه المشكلة، ولكنها لم تلق أي استجابة، وعلقت قائلة: "أنا استغربت إن مفيش حد بيتحرك، إحنا مش في زمن ده قريبي وده صاحبي، إحنا دلوقتي في زمن الانضباط، مينفعش حد يطغى على حقوق الآخرين".

اقرأ أيضا: في ذكرى ميلادها الـ69.. مشيرة إسماعيل من راقصة شعبية لفنانة محجبة

مشيرة إسماعيل أخبار الفنانة مشيرة إسماعيل برنامج الستات أخبار الفن الإعلامية مفيدة شيحة

الفن والثقافة

آخر الأخبار