الجمعة، 31 مايو 2024 12:04 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

سقوط 8 عناصر إجرامية بتهمة غسل 900 مليون جنيه من تجارة المخدرات

بوابة المصريين

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 8 عناصر إجرامية لقيامهم بغسـل 900 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بمحافظتي الدقهلية والقاهرة.

سقوط 8 عناصر إجرامية بتهمة غسل 900 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (8 عناصر إجرامية "لإثنين منهم معلومات جنائية"– مقيمين بمحافظتي الدقهلية والقاهرة) لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار والترويج للمواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية – شراء العقارات والأراضي الزراعية والسيارات).

و قدرت تلك الممتلكات بـ (900 مليون جنيه تقريبًا) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

براءة عدلي القيعي من سب وقذف مدير نادي بيراميدز

أصدرت المحكمة الأقتصادية حكمها ببراءة المهندس عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادى الأهلي من سب وقذف وإزعاج ممدوح عيد مدير نادى بيراميدز ورفض الدعوى المدنية.

وترافع عن المهندس عدلي القيعى محمد عثمان المستشار القانوني للنادى الأهلي، والذي دفع ببراءة موكله عن الاتهام المسند إليه لخلوه من ثمة دليل مادي أو معنوي.

وأقام المهندس ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل حملت إساءة وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 25000 جنيهًا، مؤكدًا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التلفزيوني.

الأمن كشف ملابسات غموض اختفاء طفلة الجيزة

كما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة اختفاء طفلة الجيزة، وتبين تركها المنزل لسوء معاملة والدتها لها.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن تغيب طفلة بالجيزة.

وبالفحص تبين تلقى الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من والد المتغيبة بتغيب كريمته عن منزله بتاريخ 16 أبريل وبعدها حضر والد المتغيبة وبصحبته كريمته وقرر بعودتها للمنزل دون حدوث ثمة مكروه لها.

وأقرت بتركها المنزل بمحض إرادتها لسوء معاملة والدتها لها ، وقيامها بالعمل بمحل ملابس بمحافظة القاهرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

 

تجارة المخدرات عناصر إجرامية المخدرات الإتجار بالمواد المخدرة الدقهلية

حوادث اليوم

آخر الأخبار