الإثنين، 20 مايو 2024 06:54 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

انتظام مروان عطية في مران الأهلي إستعدادًا لرحلة تونس

مروان عطية
مروان عطية

 

يخوض مروان عطية خط وسط النادي الأهلي، لمران الفريق اليوم الثلاثاء، ضمن التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، استعدادًا للسفر إلى تونس، لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

واطمأن أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى بالأهلى على جاهزية مروان عطية لخوض المباراة بعد معاناته من كدمة تعرض لها فى مباراة بلدية المحلة الأخيرة فى الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى في رادس في تمام الساعة العاشرة مساءً، يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر مايو، في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون لقاء الإياب في الثامنة مساءًا السبت الموافق 25 من نفس الشهر، بإستاد القاهرة الدولى

ووصل النادي الأهلي إلى النهائي الإفريقي بعد الفوز على منافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، فيما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيًا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018.

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 باستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، بينما جاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

مروان عطية الأهلي النادي الأهلي الترجي دوري أبطال إفريقيا نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرياضة