الأحد، 16 يونيو 2024 10:28 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

بايرن ميونخ يكشف حقيقة التفاوض مع دي زيربي لتدريب الفريق

دي زيربي
دي زيربي

حسم ماكس إيبيرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الجدل عن حقيقة التفاوض مع روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون، حيث أعلن نادي برايتون الإنجليزي رحيل المدير الفني الإيطالي حين انتهاء الجولة الأخيرة من بطولة البريمريرليج والتي أمام فريق مانشستر يونايتد المقرر إقامتها اليوم الأحد الموافق 19 مايو.

بايرن ميونخ يكشف حقيقة التفاوض مع دي زيربي لتدريب الفريق


وصرح إيبيرل لقناة إيطالية: أستطيع التأكيد أن المدير الفني المقبل لبايرن لن يكون دي زيربي.


جدير بالذكر أن توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ قد رفض في وقت سابق مفاوضات إدارة البايرن، لجعله يستمر في قيادة الفريق الموسم المقبل.


حيث اتفقت إدارة البايرن مع توخيل في فبراير الماضي على رحيل المدرب الألماني بعد انتهاء الموسم الجاري.

وكشف توخيل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق هوفنهايم في الجولة الأخيرة في بطولة الدوري الألماني أن الاتفاق المبرم في شهر فبراير عن رحيله في نهاية الموسم لا يزال موجودا.

وأضاف:"كان هناك مناقشات ولكننا لم نتوصل إلى اتفاق لذلك يبقى الأمر على هذا النحو".


وأكمل الألماني حديثه: "مباراة ريال مدريد كانت هي الأساس للتفكير في بقائي، لن أخوض في الأسباب الفردية التي تبقى في الغرف المغلقة ولكن اتفاقنا مستمر".


واستكمل حديثه معبرا عن حزنه لترك البافاري: "أنا حزين لأنني لا أحب ترك الفرق والموظفين في النادي، الجميع يعمل من أجل أن يشعرونا بالراحة".

وتحدث الألماني أيضا عن أداء البايرن خلال الموسم الحالي، ووصف الموسم بأنه يمكن أن يكون جملة واحدة وهي موسم بلا لقب مع بايرن، وأكد علي أن هذا ليس مرضيا.


وأضاف: "لم نقدم أداء جيدا في الكأس، ونحن في المركز الثاني في الدوري علي الرغم من حصولنا على عدد من النقاط التي كانت كافية للفوز بـ9 مرات من أصل 11 بطولة دوري، ليست درجة نخجل منها".

واختتم الألماني حديثه: "موسم دوري الأبطال كان يعد مثاليا حتى الدقيقة 87 في مواجهة ريال مدريد لهذه الأسباب لا أعتقد أن الامر يستحق نظرة سيئة، لدينا الحق في الخروج من الموسم ورؤوسنا مرفوعة".

بايرن ميونيخ ماكس إيبيرل برايتون دي زيربي الدوري الألماني ريال مدريد دوري الأبطال

الرياضة

آخر الأخبار