الخميس، 20 يونيو 2024 03:39 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

إيهاب فهمي في بلاتوة أزمة ثقة قريبًا | خاص

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

 

كشف النجم إيهاب فهمي لـ "بلدنا اليوم" عن تعاقده مع أبطال مسلسل "أزمة ثقة" بطولة النجم هاني عادل وكوكبة كبيرة من النجوم، من المقرر عرض العمل في الماراثون الصيفي لعام 2024.

وأكد "فهمي" أنه انتهى من التحضيرات النهائية للشخصية، ويستعد لتصوير دوره خلال الأيام القادمة.

 

نجوم أزمة ثقة

 

 

مسلسل أزمة ثقة مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، إيهاب فهمي، وملك زاهر، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

وكانت قد تحدثت ملك زاهر عن مشاركتها في العمل وقالت أظهر بدور فتاة اسمها مريم وتدرس في كلية الفنون الجميلة، ولها طموحات عديدة في الحياة وحولها سر تكشف عنه الأحداث وسيكون مفاجأة للجميع، وتحمست جدًا لهذه الشخصية عندما عُرضت عليّ.

 

آخر ما قدمه إيهاب فهمي

 

 

يذكر أن النجم إيهاب فهمي شارك في مسلسل الأصلي الذي عُرض في فبراير من العام الماضي، ودارت أحداثه حول فاطمة الأصلي التي تجسد شخصيتها ريهام عبدالغفور، وتمتلك سلسلة محلات لقطع غيار وإكسسوارات السيارات، ويتوفى والدها الذي يجسد شخصيته أحمد بدير، فتصبح هي المسؤولة عن أشقائها، وتدخل معهم في صراع بسبب الميراث، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

وشارك في المسلسل مع النجم إيهاب فهمي عدد كبير من النجوم أبرزهم : ريهام عبدالغفور، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، والعمل فكرة الكاتب يسرى الفخراني، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

أزمة ثقة مسلسل أزمة ثقة إيهاب فهمي إيهاب فهمي الفنان إيهاب فهمي هاني عادل

الفن والثقافة