الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:24 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

حبس سفاح التجمع لاتهامه بقتل 3 سيدات ورمي جثثهم على الطريق الصحراوي

ضبط متهم
ضبط متهم

قررت جهات التحقيق حبس “كريم. م”، الملقب بـ'سفاح التجمع' 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل 3فتيات، وإلقاء جثثهن في على طريق إسماعيلية الصحراوي .

عمل فريق البحث الجنائي المشكل للتحقيق في قضية سفاح التجمع، على جمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة لكشف غموض جرائم قتل 3 سيدات.

 

مقتل فتيات ليل على يد سفاح التجمع

 

ويعكف رجال الأمن على استجواب سفاح التجمع، لبيان الأسباب والدوافع وراء ارتكاب جرائم قتل 3 سيدات، وخلال التحقيقات مع المتهم حاول إنكار ارتكاب أي من الجرائم الثلاث وادعى أنه لا يعلم شيئا.

وقام فريق التحقيق بمواجهته بما أسفرت عن التحريات ورصدته كاميرات المراقبة، ليسقط سفاح التجمع بالاعتراف بجريمته الأولى بقتل فتاة بعد استدراجها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بحجة قضاء سهرة حمراء واتفق على مبلغ مالي.

وأضاف المتهم أنه استدرج الضحية وأقام ليلة حمراء معها، ثم غادرت واتفق على موعد آخر بعد أن عرفها عنها كل شيء ونفذ جريمته في لقاء آخر أعده لتنفيذ الجريمة.

 

جثة فتاة على طريق الإسماعيلة

 

وانتابت المتهم حالة هياج عصبي محاولا الادعاء بالجنون، وتم السيطرة عليه، واستكمل حديثه بعد ذلك عن قيامه بقتل الضحية الأولى بعد ليلة حمراء في شقة داخل كمبوند شهير في التجمع الخامس، وقام بوضع الجثة داخل سيارته وإلقائها في أحد الطرق الصحراوية بمحافظة الإسماعيلية.

وشرح المتهم طريقة التنفيذ وقام بمحاكاة جريمته الأولى، ومازالت التحقيقات جارية معه.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة على طريق الإسماعيلة الصحراوى، ثم تلها فى وقت لاحق العثور على جثة فتاة آخرى بمحافظة بورسعيد تتشابه مع نفس طريقة القتل في الواقعتين، مما أعطى أجهزة الأمن مؤشرا عن وجود قاتل متسلل، وعلى الفور وجه اللواء محمود أبو عمرة بتشكيل خلية عمل لكشف غموض الجرائم وضبط منفذها وتقديمه إلى جهات التحقيق.

وتحفظت رجال المباحث على كاميرات المراقبة وإجراء التحريات التي ساعدت في تحديد هوية المتهم من خلال السيارة التي كان يستقلها.

وحددت أجهزة الأمن، مكان اختباء المتهم في كمبوند شهير بالتجمع الخامس والذي اتخذه المقر الرئيسي لاستدراج الضحايا ثم قتلهن بعد إقامة ليالي حمراء معهن.

ليلة حمراء سفاح التجمع سفاح سيدات التجمع فتيات ليل

حوادث اليوم

آخر الأخبار