الإثنين، 17 يونيو 2024 12:11 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الكشف عن مدة عقد إنزو ماريكسا مع تشيلسي

إنزو ماريكسا
إنزو ماريكسا

كشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو خبير الانتقالات، عن مدة عقد المدرب الإيطالي إنزو ماريكسا المدرب الجديد والمحتمل لفريق تشيلسي.

مدة عقد إنزو ماريكسا مع تشيلسي

وقال فابريزو رومانو في تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع إكس: وافق فريق تشيلسي على تعيين إنزو ماريسكا مدربًا جديدًا للفريق.

وأضاف الصحفي الإيطالي: الاتفاق تم بين الطرفين في اللحظات الحالية، ومن المقرر أن يكون العقد بين الطرفين صالح حتى يونيو 2029.

واختتم: الصفقة سيكون مدتها خمس سنوات، ومن المرجح أن يتضمن أيضًا خيارًا للتمديد حتى يونيو 2030.

وارتبط اسم المدرب الإيطالي ماريسكا بفريق تشيلسي في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد النجاح الكبير للمدرب رفقة فريق ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وقاد المدرب فريقه الإنجليزي نحو الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز ببطولة تشامبيونشيب، حيث حقق المدرب العديد من الأرقام المميزة رفقة الفريق في هذا الموسم.

ويُشار إلى أن هناك العديد من الأسماء التي ربطت تشيلسي بمدربين آخرين، حيث كان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الراحل من أبرز تلك الأسماء.

وارتبط أيضًا اسم المدرب كيران ماكينا بفريق البلوز بعد النجاح الباهر، الذي حققه المدرب مع فريق إيبسويتش تاون في الفترة الأخيرة، مساهمًا في صعودهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي أعلن رحيل مدربه السابق بوتشيتينو، بعدما حقق المدرب العديد من النتائج المحبطة في الفترة الأخيرة، خاصةً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماريكسا إنزو ماريكسا رومانو فابريزو رومانو ماريسكا ليستر سيتي تشافي برشلونة

الرياضة

آخر الأخبار