الخميس، 20 يونيو 2024 05:06 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

3 أزمات في حياة وفاء عامر.. آخرهم كسر كتفها

بوابة المصريين

 

تعرضت النجمة القديرة وفاء عامر لعدة أزمات معظمهم صحية خلال الفترة الماضية، إذ أعلنت النجمة منذ ساعات عن تعرضها لكسر في كتفها،حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على الموقع الشهير" فيسبوك : “أحبائي في الله، في أقل من أشهر اتكسرت مرة قدمي ومن 5 أيام كسر في الكتف من فضلكم ادعوا لي قوي بجد وأعتذر عن عدم الرد”.

كسر في القدم

كما أصيبت النجمة وفاء عامر أيضاً بكسر في عظام الترقوة خلال تصويرها مسلسل"حضرة العمدة" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وقد أعلنت هذا الخبر شقيقتها النجمة آيتن عامر، خلال حضورها إحدى المناسبات الفنية.

حادث

كما تعرض الفنانة وفاء عامر لحادث سير نجت منه بأعجوبة حسبما قالت، إذ نشرت عامر عبر حسابها الرسمي على موقع الشهير فيسبوك" بوست وقالت تعرضت لحادث نجت من الموت بأعجوبة واسفة لعدم الرد أدعولي".

ويذكر أن انتهت النجمة القديرة وفاء عامر مؤخراً من تصوير فيلم جبل الحريم فى العين السخنة، والفيلم يعتمد على البطولة النسائية؛ حيث أن كل بطلاته من النساء، وتضم القائمة: وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، ندا بهجت، وتظهر النجمة سوسن بدر بدور شرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلام.

ومن المقرر عرض فيلم "جبل الحريم" في الموسم الصيفي لعام 2024، وتدور قصته بشكل منفصل متصل حول مجموعة من النساء يتعرضن لأزمات عديدة، العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

وفاء عامر الفنانة وفاء عامر اطلالات وفاء عامر اخبار وفاء عامر أزمات

الفن والثقافة