الأحد، 16 يونيو 2024 10:59 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

كاظم الساهر يطلب مليار و200 ألف دينار لـ أحياء حفل مهرجان أيام قرطاج المسرحية

بوابة المصريين

 

يستعد النجم كاظم الساهر لـ أحياء حفل مهرجان أيام قرطاج المسرحية المقبل، المقرر في دورته الخامسة والعشرين، والتي ستنطلق في الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر 2024 المقبل.

وكشفت مصادر خاصة لـ "بلدنا اليوم" عن تفاصيل أجر المطرب العراقي كاظم الساهر لـ إحياء حفل مهرجان أيام قرطاج المسرحية، إذ طلب القيصر مبلغ مليار و200 ألف دينار، أي ما يعادل بـ 380 ألف دولار.

والجدير بالذكر أن يستعد المطرب والملحن العراقي كاظم الساهر لتقديم أكثر من حفلة خلال الماراثون الصيفي لعام 2024، وعلى هذا الصدد يستعرض موقع "بلدنا اليوم" حفلاته الساهرة.

كاظم الساهر في الأهرامات

يشدو النجم كاظم الساهر خلال الأيام المقبلة، وبالتحديد في 28 يونيو المقبل، حفلًا غنائيًا كبيرًا في مصر، إذ شارك القيصر محبيه من الجمهور المصري، عبر حسابه الرسمي فيسبوك بوستر الحفل وعلق عليها قائلا:" احفظوا هذا التاريخ".

ويقدم الساهر مجموعة مميزة من أغانيه الجديدة والقديمة، التي يعشقها الجمهور المصري ومنها: "المحكمة، أشكيك لمين، المستبدة، أنا وليلى، هل عندك شك، أحبيني بلا عقد.

كاظم الساهر في لبنان

ويستعد أيضاً المطرب كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي كبير له في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 5 يوليو المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف، وروج كاظم الساهر، لحفله الغنائي المرتقب في لبنان يوم 5 يوليو، ولم تعلن الشركة المنظمة للحفل موعد طرح التذاكر.

مهرجان قرطاج السينمائي حفل مهرجان أيام قرطاج المسرحية كاظم الساهر حفلات كاظم الساهر حفل كاظم الساهر اغنيه كاظم الساهر الجديده اخبار كاظم الساهر

الفن والثقافة

آخر الأخبار