الأحد، 16 يونيو 2024 11:34 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الحسم بالجولة الأخيرة.. الرجاء يهزم الوداد بهدف +90 ويستغل تعثر الجيش الملكي

مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي
مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

حقق فريق الرجاء فوزًا بهدف دون رد على حساب الوداد، لحساب الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المغربي البطولة الوطنية المغربية.

مباراة الوداد والرجاء في الدوري المغربي

وسجل هدف الرجاء المغربي اللاعب آدم النفاتي في الدقيقة 90+2؛ ليستغل سقوط فريق الجيش الملكي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم مع فريق المغرب التطواني.

صراع الصدارة في مسابقة الدوري المغربي انحصر بين الرجاء والجيش الملكي، ومع تبقي جولة واحدة على النهاية نجد أن الرجاء متصدر بفارق نقطة وحيدة عن الجيش الملكي.

جدول ترتيب الدوري المغربي

ويشير جدول ترتيب الدوري المغربي الآن إلى تصدر الرجاء برصيد 69 نقطة، ويأتي خلفه في الوصافة الجيش الملكي برصيد 68 نقطة والمتبقي هو جولة وحيدة على انتهاء البطولة الوطنية المغربية.

الجولة الأخيرة في الدوري المغربي

وستجمع الجولة الأخيرة من الدوري المغربي فريق الرجاء بنظيره فريق مولودية وجدة الذي يحتل المركز الـ 13، فيما سيواجه الجيش الملكي فريق الفتح الرباطي صاحب المركز الرابع والذي يحتاج لنقطة واحدة لضمان تواجده في مسابقة الكونفدرالية مع نهضة بركان في الموسم المقبل.

وسيكون حسم الدوري المغربي للرجاء أو الجيش الملكي في المباراة رقم 30 وهي الجولة الأخيرة من المسابقة، حيث يحتاج الرجاء للتعادل مع تعثر الجيش الملكي، أو الفوز حتى يتوّج رسميًا أو حتى الخسارة مع خسارة الجيش الملكي.

فيما يحتاج الجيش الملكي للفوز مع تعثر الرجاء حتى يتوّج رسميًا بلقب المسابقة المحلية للمرة الثانية على التوالي والحفاظ على لقبه.

الرجاء الدوري المغربي البطولة الوطنية المغربية الوداد الجيش الملكي الوداد والرجاء

الرياضة

آخر الأخبار