الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:27 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير كاستينج لاكتشاف أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية

المخرج عمرو سلامة
المخرج عمرو سلامة

أعلن المخرج عمرو سلامة، بدء تصوير مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب وتدريبها واختيار المواهب الأنسب للعب دور البطولة في مسلسل يحكي قصصا حقيقية، مؤكدا أنه يعتذر لبعض المواهب الشابة التي لم يحالفهم الحظ في الانضمام.

نشر عمرو سلامة مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك وعلق عليها قائلة: بدء تصوير كاستينج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها، واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية.

عمرو سلامةكاستينج

أضاف عمرو سلامة: بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل.

وحرص عمرو سلامة على الاعتذار لجميع المواهب الذين لم يحالفهم الحظ في اختيارهم، معلقًا: بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شوفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير، ونأمل أن البرنامج يكون له مواسم أخرى والسنة الجاية الناس تقدم ثاني ونكمل اكتشاف مواهب ثانية لإن مصر ولادة وغنية بمواهبها.

عمرو سلامة

أعمال عمرو سلامة

يذكر أن عمرو سلامة، عُرض له الفترة الماضية في دور العرض السينمائي فيلم شماريخ بطولة الفنان آسري ياسين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وتناول العمل قصة، رؤوف الابن غير الشرعي، الذي يطمح في اعتراف والده تاجر المخدرات سليم أهل به، فيعمل معه ويساعده في أعماله القذرة، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده قاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

شارك في بطولة فيلم شماريخ مجموعة من الفنانين منهم: آسر ياسين، أمينة خليل، لافينيا نادر، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة اخبار عمرو سلامة مشروع الشركة المتحدة اخبار الفن أخبار المشاهير

الفن والثقافة

آخر الأخبار