الثلاثاء، 23 يوليو 2024 12:31 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

مستقبل وطن ينظم قافلة طبية مجانية للكشف عن الأسنان في الشروق

مستقبل وطن ينظم قافلة طبية مجانية للكشف عن الأسنان في الشروق
مستقبل وطن ينظم قافلة طبية مجانية للكشف عن الأسنان في الشروق

نظمت أمانة مستقبل وطن مدينة الشروق برئاسة المهندس إبراهيم شفيق، والدكتور أبوبكر عبدربه أمين التنظيم والمهندس يوسف جنيدي الأمين المساعد وبالتعاون من جهاز مدينة الشروق، والجامعة البريطانية كلية طب الاسنان قافلة طبية مجانية في منطقة التعاونيات مسجد الشهيد.
وشهدت القافلة الطبية حضور قيادات حزب مستقبل وطن الشروق الذين حرصوا على تسهيل دخول المواطنين لإجراء الكشوفات لهم في منتهى السهولة من إجراء الفحوصات وغيرها وإصدار جوابات استكمال علاج بالمستشفى حال استدعى الأمر ذلك .
وقدمت القافلة الطبية برعاية حزب مستقبل وطن الشروق التي شهدت توافد من المواطنين، خدمات خلع طبي وعادي، تنظيف جير، تحويل حالات الحشو عصب وعادي إلى مستشفى الجامعة البريطانية لعمل اللازم، توزيع ادوات وقاية كحول معطر صابون، قياس الطول والوزن، قياس ضغط وسكر.
كما قام عدد من الأطباء بتنظيم ندوة للأطفال عن كيفية الحفاظ على أسنانهم من التسوس وكيفية تنظيفها ، للوقاية من التسوس وتوزيع منشور طبي على الأطفال لشرح كيفية حماية الاسنان من التسوس، وعبر الأطفال عن بالغ سعادتهم للمشاركة في تلك الندوة التثقيفية .
شارك في الفاعلية الدكتور سيد إبراهيم عضو هيئة أمين القسم، والدكتورة رحاب الشيخ أمينة العلاقات العامة، والكاتب الصحفي عمرو المزيدي أمين الإعلام، وكرم رحيل أمين شياخة التعاونيات، وإيهاب محمد يوسف أمين شياخة قطاع 2، وأيمن الطوخي أمين شياخة حجر الأساس، والمهندس مصطفى رحيل والدكتورة بسمة عبده الأمينين المساعدين لأمانة الشباب، وعدد من أعضاء هيئة مكتب مستقبل وطن الشروق.

6d0980ca46cf.jpg
95ded96e8b6c.jpg
b221862124a4.jpg
b3ec7064f48c.jpg
ca086bac74b5.jpg
e8d47d2fed05.jpg
مستقبل وطن قافلة طبية مجانية الأسنان الشروق

الأخبار

آخر الأخبار