الثلاثاء، 23 يوليو 2024 02:19 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

قرار عاجل من المحكمة بشأن مقتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس الإبن بمساعدة والدته، لقتله شقيقته لشكه في سلوكها في كرداسة، ودفن جثتها في بني سويف.

أدلى المتهم ووالدته بقتل نجلتها في كرداسة، باعترافات تفصيلية، وتبين أن قتلاها بشومة على رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اعترافات المتهم: أختي سابت البيت وبدافع عن شرفي

واعترف المتهم "أحمد.خ" بقتل شقيقته، أن الضحية تركت المنزل منذ فترة، لضغوط أهلها، وعند سؤال الشقيق عليها، قائلًا،" سمعت من الجيران أن أختي ماشية وحش، قررت أخلص عليها دفاعًا عن شرفي"، وبالفعل بحثت عنها حتى توصلت إليها، وقمت بقتلها، ثم أخذتها أنها ووالدتي، وقمنا بعمل حفرة بأرض زراعية بمحافظة بني سويف، ودفناها لإبعاد الشبهة عنا.

كواليس التحقيقات

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع الأم ونجلها وآخر بقتل نجلتها وتدعى "أسماء" 22 عامًا، بعد هروبها من منزل الأسرة في كرداسة.

تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف

وافادت التحقيقات، أن الفتاة هربت من بيت أسرتها، ووجدها شقيقها حيث قرر قتلها، فاصطحب المتهم والدتها لقتلها، بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها، ثم دفنها في محافظة بني سويف، بمساعدة والدته، ولابعاد الشبهة عنهما قاما بتحرير محضر بتغيبها، وبمجرد فتح هاتف القتيلة رصدت الأجهزة مكانه، وكان الشقيق والأم وراء ارتكاب الجريمة.

شهد مركز كرداسة، جريمة مأساوية بقتل طالبة على يد والدتها وشقيقها، بسبب هروبها من المنزل في كرداسة، حيث دفنا جثتها في بني سويف.

الأم والابن تخلصا من الفتاة لهروبها من المنزل

وكشفت التحقيقات، أن الأم والإبن ارتكبا تلك الواقعة، بسبب هروب الفتاة من منزل الأسرة هربًا من قيودهما، فكانت تريد أن تعيش بمفردها، وبعد فترة تمكن الشقيق من تحديد مكان إقامتها.

دفنوها في بني سويف بأرض زراعية

وبمجرد تحديد مكان إقامتها، اصطحب الشقيق والدته وثلاثة من أصدقائه واعتدوا عليها وكتموا أنفاسهما، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعند التأكد من وفاتها حملوها بسيارة وقاموا بدفنها بأحد الأراضي الزراعية في بني سويف.

شريحة الموبايل تكشف الجريمة

وكشفت الجريمة، استخدام الشقيق لشريحة الموبايل الخاص بالقتيلة، حتى تمكنت الأجهزة من القبض عليه، والاعتراف بجريمتهما.

القبض على الأم وابنها

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على سيدة ونجلها، لاتهامهما بقتل نجلة الأولى طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا، بمركز كرداسة ودفن جثتها في بني سويف.

وبإجراء التحريات، تبين أن الأم ونجلها قتلا الفتاة بسبب هروبها من منزل الأسرة، فتمكن من أن يجدوها وقتلاها، واعترفا المتهما بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق.

فتاة بني سويف التحقيقات تحرير محضر قاضي المعارضات نيابة شمال الجيزة

حوادث اليوم

آخر الأخبار