الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:37 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

عصام صاصا في ورطة جديدة بسبب شقيقه.. كواليس 12 ساعة تحقيق

عصام صاصا
عصام صاصا

أجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب القبض عليه في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل شهر عقاري" لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد بعد إخلاء سبيله في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره لدولة الإمارات.

وقال "محمد" شقيق عصام صاصا - خلال 12 ساعة كاملة من التحقيقات - إنه لا يعلم شيئًا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر طوال جلسة التحقيق على عدم علمه بأمر التزوير وردد طوال التحقيق: "معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي".

وقررت نيابة جنوب الجيزة الكلية حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بتزوير محرر رسمي "توكيل بالشهر العقاري".

قرار جديد بحق شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا

تفاصيل سقوط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في قبضة الأمن

القبض على شقيق عصام صاصا

وكانت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل مسكنه بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات إلى مباحث الجيزة بتورط شقيق مؤدي المهرجانات عصام صاصا بتزوير أحد التوكيلات الرسمية الصادرة من الشهر العقاري، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وجاري استكمال التحقيقات معه.

احالة عصام صاصا الى الجنايات

وكانت قررت النيابة العامة إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بعصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونًا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن اهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

شقيق عصام صاصا عصام صاصا مطرب المهرجانات عصام صاصا تزوير محرر رسمي شقيق مطرب المهرجانات

الفن والثقافة