الثلاثاء، 23 يوليو 2024 12:25 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

آخر تطورات حالة شيرين عبدالوهاب الصحية

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

ما زال اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب متصدرًا محرك البحث الإلكتروني الأكثر شهرة "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب المحضر الذي حررته ضد طليقها الفنان حسام حبيب، واتهامها إياه بالتعدي عليها، وإحداثه إصابات بالغة، كما أنه تسبب في إتلاف الاستديو الخاص بهما لتسجيل الأغاني.

تطوّر الأمر بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب، حتى أن روّاد السوشيال ميديا ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تتلف الاستديو، بالإضافة إلى حديث حبيب مع وسائل الإعلام عن فعلها المشين مع ابنتها "هنا".

ويرصد "الدستور" حالة شيرين عبدالوهاب الصحية، في سياق السطور التالية، وهل من الممكن أن تستدعي النيابة شيرين عبدالوهاب لوضعها تحت الاختبار النفسي؟

كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن آخر تطورات الحالة الصحية الخاصة بالأخيرة، والذي أكد أنها تتعافى من الإصابات التي ألحقت بها على يد زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وتابع "قنطوش"، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن شيرين في الوقت الحالي على وشك المعافاة من الإصابات، كما أنها تتعافى مع طبيبها الخاص د.نبيل عبدالمقصود، ولا حاجة لها للتواجد أو الحجز في أي مستشفى كما تداول البعض.

وأضاف أنها لم يتم استدعاؤها من النيابة، وأنها تخضع للعلاج، وكل ما يتداول بشأن الأزمة غير صحيح.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أفادت، في بلاغها أمام جهات التحقيق بالتجمع، بأنها ذهبت إلى الاستديو الخاص بالتسجيل الغنائي الخاص بها وحسام حبيب، حيث كانا شريكين، وطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها حصتها من الاستديو، لكنه اعتدى عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها دون إعطائها متعلقاتها الشخصية "شنطة يد ومبلغ من الدولارات والهاتف المحمول الخاص بها".

وقدمت الفنانة شكوى في قسم شرطة التجمع الخامس مرفقة بتقرير طبي عن حالتها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الفنان حسام حبيب خلال ساعات، وأنكر هذه التهم وأخلت النيابة سبيله.

حالة شيرين عبدالوهاب الصحية الفنانة شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب الفنان حسام حبيب آخر تطورات حالة شيرين عبدالوهاب الصحية خاص آخر تطورات حالة شيرين عبدالوهاب الصحية

الفن والثقافة

آخر الأخبار