السبت، 26 سبتمبر 2020 09:12 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

رئيس حزب ”المصريين” يدعم القائمة الوطنية الموحدة.. ويؤكد: نصطف خلف قيادتنا السياسية لاستمرار مسيرة الإنجازات

بوابة المصريين

أعلن الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، دعمه للقائمة الوطنية الموحدة في انتخابات مجلس الشيوخ ؛ وذلك من أجل وحدة الصف والاصطفاف خلف القيادة السياسية في تلك الأوقات العصيبة التي تحتاج من الجميع إلى التكاتف والمساندة للعبور بوطننا الغالي إلى بر الأمان والاستقرار.

وقال "أبو العطا"، في بيان، إنه يدعم بشكل لا محدود تحركات الرئيس السيسي على كافة الأصعدة وخاصة فيما يخص موضوعي سد النهضة والحرب الدائرة في دولة ليبيا الشقيقة وحماية الأمن القومي للدولة المصرية؛ معربًا عن ثقته في قيادة الرئيس السيسي سفينة الوطن نحو الرخاء والتنمية وتشييد الإنجازات.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن الحزب بجميع أماناته والعاملين به يصطفون ويدعمون كافة قرارات القيادة السياسية مُمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي لما يراه مناسبًا وفي صالح وطننا العظيم؛ من أجل استمرار نهضة وتنمية وطننا الغالي ورفع رايته شامخة بين الأمم.

وأكد أن حزب "المصريين"، يعمل من أجل الدولة المصرية ومن أجل إثراء الحياة السياسية؛ موضحًا أن ما حدث في الدولة خلال فترة تولي الرئيس السيسي الحكم أقل ما يوصف به بأنه إعجاز بكل المقاييس وذلك ليس حديث يُقال أو كلام مُرسل؛ ولكن ذلك بشهادة من معظم دول العالم بإنجازات قائد يعمل ليل نهار من أجل رفعة وتقدم وطننا الغالي؛ داعين الله أن يُسدد خطاه فيما هو قادم حتى تنعم مصرنا الغالية بمزيد من الاستقرار والتمنية والرخاء في شتى المجالات.

وأعلن رئيس حزب "المصريين"، تجديد عهده مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كل ما يُتخذ من قرارات نحو الحفاظ على مكانة مصر وأمنها القومي، خاصة بعد الظروف المحيطة، والأخطار التي تحاوط الدولة من عدة جوانب، مؤكدًا على الثقة الكاملة في الرئيس السيسي والقوات المسلحة بأنهم قادرين على ردع أي معتدي، والوقوف أمام جميع الصعاب.

أخبار الحزب

أورانج
أورانج