الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:15 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

أمين إعلام ”المصريين”: المتآمرون يتساقطون وتسريبات كلينتون تفضح مؤامرة الربيع العربي

الاعلامى محمد مجدى
الاعلامى محمد مجدى

شن محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، هجومًا شديدًا على هيلاري كلينتون وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة بسبب دعمها للإرهاب لتدمير وخراب منطقة الشرق الأوسط والذي اتضح جليًا من خلال قضية تسريبات هيلاري ‏كلينتون، والتي فضحت المؤامرة الأمريكية والتمويل القطري لإشعال الفوضى في العالم العربي وبلدان الشرق الأوسط عبر بوابة ما عُرف بـ"الربيع العربي"، والتي كشفت حجم التمويلات التي كان النظام القطري يقدمها للجماعات الإرهابية لإشاعة الفوضى والتخريب مستخدمًا منابره الإعلامية.

وقال "مجدي"، في تصريح اليوم الأربعاء، إن تسريبات هيلاري ‏كلينتون تُعد صفعة جديدة للجماعات الإرهابية التى تعمل جاهدة على تدمير وخراب المنطقة العربية من أجل حفنة من الدولارات، مشيرًا إلى أن هذه التسريبات أكبر دليل على أن الدمار الذى حل ببعض البلدان العربية هو بمثابة خطة وضعت من قبل الغرب للسيطرة على موارد المنطقة.

وأضاف أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، أن تسريبات هيلاري كلينتون كشفت أسرارًا عن الرشاوي التي قدمتها قطر لإدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وفي مقدمتها كلينتون للمساهمة في نشر أجندة الخراب في الشرق الأوسط وليس فقط بهدف غض الطرف عن الممارسات القطرية المشبوهة.

وأوضح أن تسريبات هيلاري كلينتون، دليل قاطع للعالم أجمع لإدانة الولايات المتحدة الأمريكية، ويجب على قادة الدول العربية مقاضاة أمريكا بتهمتة إبادة الشعوب العربية ومن بينها سوريا والعراق وليبيا واليمن.

وأشار إلى أن تسريبات هيلاري كلينتون تؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تريد دمار الدول العربية والإسلامية وأن تظل في مرحلة التخلف والرجعية دون أي تقدم، بل والقضاء على أي مشروعات وطنية في بلادنا.

ووجه رسالة لمهاجمي الدولة المصرية والقيادة السياسية بدون أي دليل، قائلًا: "ألم يأن للشباب أن يعي ويعرف ما كان يدور ويُحاك من مؤمرات بالدولة المصرية، بعد هذه التسريبات ألم تظهر لكم الحقيقة؟، ألم تشعروا أنكم كنتم مغيبون عندما كنتم تهاجمون الدولة المصرية وقياداتها عندما كنتم تطلقون على مخطط تدمير مصر والمنطقة ثورات الربيع العربي".

محمد مجدى اعلام المصريين حزب المصريين تسريبات كلينتون

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج