الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:23 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

مساعد رئيس حزب ”المصريين” مهنئًا السيسى بعيد ميلاده: كل عام وأنت السند للشعب المصرى

بوابة المصريين

هنأ اللواء حسام بدر الدين، مساعد رئيس حزب "المصريين"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعيد ميلاده، داعيًا الله أن يبارك في عمره ويظل السند لهذا الوطن والشعب المصري العظيم، والأمة العربية.

وقال "بدر الدين"، في بيان مساء اليوم الخميس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل الدولة الأول بكل ما تحمله الكلمة من عبئ مُلقى على عاتقيه وهو أهل له، وإن ما قام به الرئيس السيسى منذ بدأ فترة حكمه للدولة المصرية كرئيسًا لكل المصريين ومن قبل حكمه كوزيرًا للدفاع، ما هو إلا منة من الله على أهل مصر والأمة العربية .

وأضاف نائب رئيس حزب "المصريين"، أن الرئيس السيسى سطر التاريخ من نور بعد أن أعاد مصر لمكانتها الطبيعية بين الأمم مما حققه من تقدم وتطور فى شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية للدولة الحديثة، وتوفير حياة اجتماعية كريمة لكل المصريين، مما جعله يسكن قلوب أبناء هذا الشعب المصرى والعربى .


وأوضح أن الرئيس السيسى ابن من أبناء مصر المخلصين، إنسان مصرى أصيل ووطني ومخلص لشعبه ويخاف الله عز وجل ولا يخشى فى الحق لومه لائم، ووجوده رئيسًا لمصر هو فضل من الله ونعمه .

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحتفل هذا العام بعيد ميلاده الـ67، حيث وُلد في 19 نوفمبر من عام 1954 بحي الجمالية في القاهرة.

حسام بدر الدين حزب المصريين عيد ميلاد السيسى السيسى بوابه المصريين

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج