الخميس، 21 يناير 2021 05:40 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

مساعد رئيس حزب ”المصريين” يهنئ الدكتورة هالة السعيد لاختيارها أفضل وزيرة عربية

بوابة المصريين

يتقدم المستشار وليد حمزة بشتو، مساعد رئيس حزب "المصريين" بخالص التهانى القلبية للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بمناسبة حصولها على جائزة التميز الحكومى كأفضل وزيرة عربية.

متمنيََا لها مزيد من التوفيق والسداد والنجاح المُثمر فيما هو قادم، واستمرار تحقيق النجاحات والتميز المستمر وإثراء العالم بمزيد من العلم والعمل الذى يُنير خارطة المستقبل، ويضيف إلى قاطرة البناء والتعمير للدولة، ويكون دافعًا قويًا للمرأة المصرية نحو الافضل.

وتنتمي الدكتورة هالة السعيد لعائلة سياسية تعود جذورها لمحافظة الدقهلية، حيث كان والدها المهندس حلمي السعيد وزيرًا للكهرباء والسد العالي بوزارة محمود فوزي سنة 1970.

وهي أول عميد منتخب لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة منذ أكتوبر 2011 وحتى 2016، كما شغلت منصب مساعد رئيس جامعة القاهرة لشئون البحث العلمي والعلاقات الخارجية منذ سبتمبر 2013 وحتى 2016، وتعد أحد الشخصيات المصرفية النسائية المعروفة، حيث قادت المعهد المصرفي المصري وهو الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري.

وتولت "السعيد" حقيبة وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري منذ 16 فبراير 2017 في وزارة شريف إسماعيل، واستمرت في المنصب بوزارة الدكتور مصطفى مدبولي، وتعد أحد الشخصيات المصرفية النسائية المعروفة، حيث قادت المعهد المصرفي المصري وهو الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري لمدة ثمانٍ سنوات حصل خلالها المعهد على الاعتماد الدولي.

وحصلت "السعيد" على دكتوراه الفلسفة في الاقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية- جامعة القاهرة في 1989، وماجستير في الاقتصاد بتقدير ممتاز من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية- جامعة القاهرة في 1983، وكانت حصلت على بكالوريوس الاقتصاد بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة سنة 1978.

مساعد رئيس حزب المصريين حزب المصريين وليد حمزه بشتو هاله السعيد افضل وزيره عربيه بوابه المصريين

أخبار الحزب

أورانج
أورانج