الخميس، 21 يناير 2021 06:32 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

محافظ القليوبية يشارك فى تشييع جنازة الدكتور جمال حجاج

بوابة المصريين

شارك الآلاف من أبناء مركز ومدينة بنها بالقليوبية، فى صلاة الجنازة على الدكتور جمال حجاج، المرشح الفائز بانتخابات مجلس النواب بدائرة بنها وكفر شكر، ممثلًا عن حزب الشعب الجمهورى ضمن ائتلاف الأحزاب الوطنية، رئيس هيئة التأمين الصحى بالقليوبية، والذى توفى مساء أمس داخل قسم عناية القلب بمستشفى بنها للتأمين الصحى، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وتوقفت عضلة القلب وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه.

شارك بالجنازة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمد السيد ضاحى، والدكتور سمير حماد نائبى المحافظ، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية والأطباء بمستشفى التأمين الصحى ببنها، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للمشاركين بصلاة الجنازة على الراحل، حيث تمت صلاة الجنازة أمام مستشفى التأمين الصحى ببنها.

يذكر أن الدكتور جمال حجاج، هو وكيل وزارة الصحة ومدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، وخاض انتخابات مجلس النواب عن دائرة بنها وكفر شكر، وحصل على 104041 صوت ليفوز بأحد المقاعد الثلاثة بالدائرة من الجولة الأولى، وقبل إعلان فوزه بساعات أعلن هو إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتم نقله لمستشفى بنها للتأمين الصحى لبدء تلقى علاج فيروس كورونا وذلك فى 10 نوفمبر الجارى، وساءت حالته خلال الفترة الأخير وتم نقله للعناية المركزة ووضعه على أجهزة التنفس، وتوقفت عضلة القلب لسه مساء أمس وتوفى على إثرها على الرغم من محاولات الأطباء.

وكان نشر الدكتور جمال حجاج، مرشح مجلس عن دائرة بنها، على صفحته الرسمية منشورًا يعلن فيه إصابته بفيروس كورنا، قبل ساعات من إعلان فوزه بانتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى ببنها وكفر شكر بالقليوبية قال فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم إن أريد إلا الإصلاح ما أستطعت وماتوفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب".

وتابع في منشوره: "أهالينا الأعزاء بدائرة بنها وكفر شكر ..أتقدم إليكم بوافر الشكر والتقدير والعرفان لما قدمتموه لي ولزملائي في التحالف والخروج للتصويت لنا باكتساح كما كان ظاهرا خلال يومي الاستحقاق الانتخاب".

محافظ القليوبيه جنازه الدكتور جمال حجاج جمال حجاج عبد الحميد الهجان الشعب الجمهورى التأمين الصحى ببنها بنها بوابه المصريين

الأخبار

أورانج
أورانج