الخميس، 21 يناير 2021 05:21 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عالمية

الشرطة الأرجنتينية تداهم منزل وعيادة طبيب مارادونا

بوابة المصريين

أقر القضاء الأرجنتينى باتهام يوبولدو لوكي الطبيب الشخصي للأسطورة دييجو مارادونا أسطورة المنتخب الأرجنتينى ونادى نابولى الإيطالى، بالإهمال والقتل الخطأ.

وأمر القضاء الارجنتيني بتفتيش منزل الطبيب وعيادته، اليوم الأحد، عقب فتح مدعو العموم بالأرجنتين تحقيقًا للوقوف على الملابسات المحيطة بوفاة الأسطورة، وما إذا كان الأمر قد ينطوي على إهمال طبى.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن حوالي 30 شرطيا اقتحموا منزل يوبولدو لوكي الطبيب الشخصي لدييجو مارادونا و 30 آخرين اقتحموا عيادته، بغرض تفتيشها بعد أن أيد القضاء الدعوى المقدمة ضد الطبيب بالإهمال والقتل الخطأ، من مدعى العموم.

ومن المنتظر أن يدلي "يوبولدو لوكي" بشهادته أمام المدعي العام للاشتباه في الإهمال الطبي في الأيام الأخيرة من حياة اللاعب السابق، وبالتالي ، سيكون متورطا في جريمة محتملة تتعلق بالقتل الخطأ.

وسيوضح هذا التحقيق جميع ملابسات القضية، كما يمكن توجيه الاتهام إلى الطبيب النفسي المسئول عن إعطاء الدواء للأسطورة الراحل، وأحد الأشخاص الذين كانوا في المنزل وقت الوفاة.

تبحث النيابة عن إجابات للاشتباه بأن مارادونا لم يكن لديه مضاعفات طبية عندما تم نقله من العيادة، بعد إجراء عملية جراحية لورم في الرأس.

أخبار عالمية

أورانج
أورانج