الإثنين، 5 ديسمبر 2022 03:25 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

محمد وفيق صالح: مصر حققت نهضة غير مسبوقة في عهد السيسي

بوابة المصريين

ثمن محمد وفيق صالح، المرشح السابق لمجلس النواب عن دائرة أجا بمحافظة الدقهلية، دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في النهوض بالاقتصاد المصري خلال فترة توليه رئاسة الدولة المصرية، موضحًا أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي نجحت في تحقيق نهضة كبيرة وغير مسبوقة في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة أدت إلى تحسن مؤشرات التنمية.

وقال "صالح"، في تريح، إن الرئيس السيسي نجح في تحقيق إنجازات تاريخية وغير مسبوقة في مجال مشروعات البنية الأساسية، خاصة شبكة الطرق والأنفاق والكباري، موضحًا أن المشروعات التي تم تشييدها مؤخرًا ستجعل من مصر واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دورها الإقليمي والدولي.

وأضاف أن الرئيس السيسي عكف منذ الوهلة الأولى لتوليه مقاليد الحكم في البلاد على وضع استراتيجية حقيقية لتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية التي تهم المواطن من أجل توفير حياة كريمة لجميع المصريين، مشيرًا إلى أن فترة حكم الرئيس السيسي شهدت طفرة عمرانية لم تحدث منذ 40 عامًا.

وأوضح أن شهادة جميع التقارير الاقتصادية الدولية التي أكدت على قوة الاقتصاد المصري تُعد أكبر دليل على نجاح الرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن مصر تعيش خلال المرحلة الحالية حالة من الاستقرار والبناء ستؤدي بشكل كبير إلى إنعاش كافة المجالات سواء السياحة والاستثمار وبناء المصانع وغيرها.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي نجح في إعادة بناء الاقتصاد المصري وإعادة هيكلته بالكامل، موضحًا أن الفلسفة والسياسة الاقتصادية للرئيس السيسي اتخذت اتجاهًا واضحًا في كيفية التحول إلى السوق الحر والدولة الرأسمالية من خلال إعادة بناء الاقتصاد الوطني.

وأكد أن مصر بفضل حنكة وذكاء الرئيس السيسي نجحت في استعادة مكانتها في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن مصر أصبح لها رؤية اقتصادية واضحة وتغلبت القيادة السياسية على المخاوف والتحديات التي تواجه التحويل إلى الرأسمالية بسبب اعتماد المواطنين على الدعم الذي عانى منه الاقتصاد لعقود طويلة.

الأخبار

أورانج
أورانج