الأحد، 5 يوليو 2020 01:36 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

تقارير: صفقة تبادلية منتظرة بين برشلونة و مانشستر سيتي

بوابة المصريين

اقترب البرتغالى جواو كانسيلو الظهير الأيمن لنادى مانشستر سيتى من الانتقال لصفوف برشلونة الإسبانى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، وكان المدافع البرتغالى، قد انضم لصفوف السيتزين، الصيف الماضى، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة 6 سنوات، بقيمة 27.5 مليون إسترليني، ولكنه لم يشارك هذا الموسم كثيرا فى تشكيل المدرب بيب جوارديولا، وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة ومانشستر سيتى اتفقا على إجراء صفقة تبادلية بين الناديين تتمثل في انتقال نيلسون سيميدو إلى السيتى مقابل ضم جواو كانسيلو لصفوف البارسا.

أشارت الصحيفة إلى أن سيميدو على رادار 5 أندية، وكان برشلونة يرغب فى نقله إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية للحصول على خدمات بيانيتش لاعب خط الوسط، قبل أن يستسلم النادي الكتالوني لرغبة الظهير البرتغالي في التوقيع لمانشستر سيتي.

أوضحت الصحيفة أن بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى يرحب بقدوم سيميدو خاصة أن المدير الفني الإسباني لم يقتنع بقدرات كانسيلو من الناحية الدفاعية.

يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

الرياضة

أورانج
أورانج