صيانة إشارات تتسبب في تأخيرات مؤقتة ببعض قطارات القاهرة - الإسكندرية.. والسكك الحديدية تعتذر للركاب


أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن حدوث بعض التأخيرات المؤقتة في مواعيد تشغيل عدد من القطارات على خط القاهرة - الإسكندرية، وذلك بالتزامن مع تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لمنظومة الإشارات ببرجي إشارات شبرا وقليوب، في إطار خطة الهيئة المستمرة لرفع كفاءة التشغيل وتعزيز معدلات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية.
وأكدت الهيئة، في بيان لها، أن أعمال الصيانة تأتي ضمن برنامجها الدوري لتطوير منظومة الإشارات والحفاظ على كفاءة التشغيل، بما يضمن تقديم خدمة أكثر أمانًا وانتظامًا للركاب. كما تقدمت الهيئة بالاعتذار لجمهور المسافرين عن التأخيرات الناتجة عن التهديات التشغيلية المؤقتة، مؤكدة أنها تعمل على إعادة حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية في أقرب وقت، وأن هذه الأعمال تستهدف تحسين مستوى الخدمة وتحقيق أعلى معايير السلامة والأمان على مختلف خطوط السكك الحديدية.
























