الجمعة، 30 أكتوبر 2020 05:50 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

شقيق طبيب الغلابة: كنت بستأذن المرضى علشان أقابله.. ونسعى لاستمرار خدمات العيادة

بوابة المصريين

قال اللواء أسامة مشالي، شقيق طبيب الغلابة محمد مشالي، إنه عندما يرغب في مقابلة شقيقه في العيادة، كان يستأذن من المرضى وليس من الدكتور محمد مشالي، مشيرا إلى أن الراحل كان يرى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أحدث طفرة كبيرة في مختلف القطاعات في مصر، وكان يقرأ الصحف بشكل مستمر ويعرف الأحداث ويتابعها.

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد ببرنامج "مصر تستطيع"، الذي يذاع على قناة dmc، أن عددا من الناس تحدثوا إليه وطلبوا منه استمرار تواجد العيادة وتقديم الخدمة العلاجية للفقراء وغير القادرين على دفع حق الكشف، وهناك مواطنين يرغبون في تطوير العيادة واستقدام أطباء حتى تقوم العيادة بدورها الذي قامت عليه منذ سنوات.

وناشد المسئولين، بالسماح له لمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي ليعرض عليه عددا من المشروعات التي تخدم المواطن المصري وتعمل على الاهتمام بالمواطنين غير القادرين، مشيرا إلى أن يعلم جيدا أن الرئيس هو أيضا يقدم الخدمات لغير القادرين ودشن مشروعات من أجل خدمتهم.

وأوضح أن الدكتور محمد مشالي، لم يتخل يوما عن زيارة أبناء أخيه المتوفي، وكان يراعى أسرته، وقال: "أنا عمري ما شوفته مزنوق في فلوس أبدا، وكان ربنا بيباركله في رزقه".

وقال: "كان عنده شغف في عمل الخير، كمان بيقولي أنا نفسي أموت في وسط الغلابة وفي عيادتي هنا، وربنا خلقني كده بحب الفقراء والمساكين".

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج