الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 04:44 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

تعرف على خريطة إذاعة الشرق الأوسط برأس السنة الميلادية

بوابة المصريين

وضع القائمون على إذاعة الشرق الأوسط عدة محاور للإحتفال برأس السنة الميلادية من خلال عدة برامج وفقرات.

* "فيها حاجة حلوة" لقاءات مع النجوم عن أحلى ما قدموه من أعمال فنية خلال عام 2020 وصداها مع الجمهور مثل أحمد زاهر – حنان مطاوع – هبه مجدى

* "كوميكس 2020" لقاءات مع الكُتاب الساخرين ورسامى الكاريكاتير عن أحلى وأشهر التعليقات والكوميكس فى 2020 والتعليق عليها ورسم صورة بسمه للعام الجديد

* "برجك إيه" لقاءات مع أحد خبراء الأبراج لإلقاء الضوء على كل الأبراج فى 2021 وتحليل لشخصيات المستمعين على الهواء.

* "لقيت الطبطة" لقاءات مع النجوم والشخصيات العامة وأيضا المستمعين عن أهم الشخصيات التى قابلوها وتعرفوا عليها وكان لها تاثير فى حياتهم خلال عام 2020 وكانوا مصدر طاقة إيجابية لهم.

* "ياروقانك" لقاءات مع نجوم الطرب والغناء وبعض الملحنين والشعراء عن أغاني 2020 مثل أمير طعيمة – هانى عبد الكريم – تامر حسين مع استضافة أحد المطربين الشباب على الهواء للاشتراك بالغناء مع المستمعين.

* "أكله بالألوان" لقاء مع الشيف نجاة عبد الله لتقديم أحلى وأحدث أكلات العام الجديد وتقديمها بشكل صحى ومبتكر وجذاب

* "أرقام العام" لقاءات مع النجوم والشخصيات العامة عن أهم الأرقام والتواريخ التى كان لها أهمية فى 2020 مثل أرقام وتواريخ المشروعات الجديدة والإنجازات التى تمت خلال 2020.

* "امبارح كان عمرى 20" لقاءات متنوعة مع نجوم وشخصيات المجتمع وأيضا المستمعين نستثمر فيها رقم 20 مثل أفضل 20 عمل فنى – أفضل 20 حدث ولقاءات مع شباب العشرينيات عن أحلامهم للمستقبل.

* "كرنفال في كل مكان" أهم المهرجانات الفنية والأحداث فى 2020 مثل مهرجان الجونة – القاهرة السينمائى وغيرها وأيضا أهم الأحداث على المستوى العام.

* "اللى قادرة على التحدى" لقاءات مع النجمات والشخصيات النسائية عن أهم إنجازاتهن خلال 2020 وما تم تحقيقه للمرأى فى كل المجالات.

اللى قادره اذاعه الشرق الاوسط رأس السنه الميلاديه لقيت الطبطبه بوابه المصريين يا روقانك برجك ايه

الفن والثقافة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج