الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 04:18 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

بمشاركة حزب ”المصريين“ وزيرة الهجرة تتواصل مع أبناء مصر بالخارج عبر «زووم»

بوابة المصريين

أكدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، فخرها بأبناء المصريين بالخارج، وما يضربونه من أمثلة رائعة فى خدمة من حولهم، موضحََة أنهم خط دفاع الأمن المصرى فى الخارج، والمثال المُشرف لكل المصريين.

وأوضحت "مكرم" فى لقاء تفاعلى عبر تطبيق 'زووم' تحت عنوان «صوتك مسموع» أن جائحة كورونا أظهرت نقاء معدن المصريين بالخارج، وشهامتهم فى مواقف كثيرة، بداية من إطلاق مبادرة «خلينا سند لبعض»، لمساعدة من حولهم من أفراد المجتمع فى الدول التى يقيمون فيها.

هذا وقد شارك فى اللقاء الكاتب الصحفى محمد سعيد، عضو لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، وعدد كبير من المصريين بالخارج.

وقال عضو لجنة الإعلام بحزب "المصريين" أنه منذ تولى السفيرة نبيلة مكرم وزارة الهجرة، وأصبح للمصريين فى الخارج صوت مسموع من جميع أنحاء العالم داخل مصر، فهى عملِت ولا تزال على ربط 12 مليون مصرى فى الخارج بوطنهم الأم، وهو ما كنا نفتقده لعديد من السنوات.

وأوضح "سعيد" أنه خلال اللقاء أطلق أحد المصريين بالخارج على "مكرم" لقب "المرأة الفولاذية"، وهو أقل ما يقال فى حق إمرأة، جمعت شمل المصريين بالخارج تحت لواء الوطن.

وأشاد بما تمت مناقشته خلال اللقاء، وبكيفية تواصل المصريين مع بعضهم البعض، كما توجه بالشكر لسيادة الوزيرة نبيلة مكرم على مجهودها البيّن فى رفعة شأن مصر عاليًا .

واختتم اللقاء بتهنئة المشاركين لـ "مكرم" بمناسبة حلول أعياد الميلاد، وهتاف النشيد الوطنى لمصر.

2c04731e4c45f0582dfd03a99870fd11.jpg
محمد سعيد حزب المصريين بوابه المصريين لجنه الاعلام امانه الاعلام وزيره الهجره نبيله مكرم مبادره صوتك مسموع

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج