الجمعة، 29 مارس 2024 02:32 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عالمية

ماري ترامب: «عمى غير مستقر ويجب إقالته فورًا»

بوابة المصريين

حذرت مارى ترامب ابنة شقيق الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب، من أن عمها دونالد ترامب يمكن أن يلحق المزيد من الضرر بالديمقراطية قبل انتهاء ولايته، وقالت فى حوار مع صحيفة بريطانية أن "عمى غير مستقر نفسيًا، ويجب إقالته على الفور".

وقال جود روجرز، الذى أجرى معها الحوار إنها قالت له قبل أسبوعين من الانتخابات : "إنه يعلم أنه فى حالة يائسة، لذلك سيحرق كل شيء، ويزرع المزيد من الفوضى والانقسام، وإذا كان سيتراجع، سيأخذنا جميعًا معه".

وأضافت، "أنا قلقة بشأن ما سيفعله دونالد فى ذلك الوقت للانتقام".

وقالت للصحيفة أن اقتحام مبنى الكابيتول لا يزال يصدمها، موضحًة"ما أدهشنى أولًا هو كيف كان الأمر مهينًا، هذا القدر من التدنيس، "واستنكرت كيف كانت رسالة ترامب للأشخاص الذين قاموا بتخريب المكاتب".

وأكدت أن التداعيات تحتاج إلى معالجة الآن، "حان الوقت للعمل بسرعة "، وشددت على أنه يجب التذرع بالتعديل الخامس والعشرين فى الدستور لعزل الرئيس على أن يحل محله نائبه، وليس لأنها تعتقد أنه مايك بنس أفضل حيث وصفته بأنه "أكبر جبان على هذا الكوكب".

وأعربت عن اعتقادها أن أعضاء الحكومة الذين استقالوا هذا الأسبوع لم يفعلوا ذلك لأنهم "اهتموا بما حدث يوم الأربعاء"، ولكن لأنهم يحاولون تجنب التداعيات السياسية.

مارى ترامب دونالد ترامب ترامب الولايات المتحده الامريكيه بوابه المصريين الكونجرس احداث الكونجرس

أخبار عالمية