الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 04:50 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس الشيوخ خلال استقباله أبو الغيط: الفترة القادمة ستشهد كثيرًا من التعاون

بوابة المصريين

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ صباح اليوم الثلاثاء، أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، والذي حرص على تقدم التهنئة بمناسبة تقلد "عبد الرازق" رئاسة الغرفة التشريعية الثانية، وذلك في وجود وكيلي المجلس المستشار بهاء أبو شقة، والنائة فيبي فوزي، فضلا عن أمين عام المجلس المستشار محمود عتمان.

من جانبه أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، أن الفترة ستشهد كثير من أوجه بين التعاون بين مجلس الشيوخ وجامعة الدول العربية، لاسيما في وجود قامة مثل السفير أحمد أبو الغيط، التي نرجو لها التوفيق.

وأضاف عبد الرازق، أن الفترة القادمة يقينا ستشهد خطوات أوسع في مجال التلاقي العربي والزخم العربي وعودة قوته لسابق عهدها.

بدورة هنأ السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة تقلده رئاسة الغرفة التشريعية الثانية، مؤكدًا على أن مجلس الشيوخ لو قيمة كبيرة وصفه نأخذها في الحسبان، والتعاون قائم لاسيما في ظل البرلمان العربي.

يُذكر أن مجلس الشيوخ، عقد جلسته الأولى من دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعى الأول بعد انتخابه، تنفيذا للتعديلات الدستورية التى أوجبت وجود غرفة نيابية ثانية، وتم خلال الجلسة الأولى للشيوخ انتخاب رئيس المجلس والوكيلين، وتشكيل لجنة خاصة لإعداد لائحة المجلس.

رئيس مجلس الشيوخ احمد ابو الغيط عبد الوهاب عبد الرازق بوابه المصريين مجلس الشيوخ

الأخبار

أورانج
أورانج