الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 03:26 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

تعقيبًا على طرد ”داود“.. رئيس النواب: سأطبق اللائحة بكل حزم

بوابة المصريين

قال المستشار حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، تعقيبًا على تجاوزات النائب عبد العليم داود: "أرفض المساس بكرامة أى نائب"، مؤكدًا أنه سيطبق اللائحة الداخلية على الجميع، جاء ذلك بعد تجاوزات من النائب عبد العليم داود، فى كلمته داخل الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن.

وقرر المجلس برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، حذف كلمة "داود" من المضبطة، والتى تسببت فى حالة غضب بين أعضاء المجلس، مؤكدًا أنه لا يجوز مخالفة اللائحة، وأن المخالفة تعرض أى نائب للجزاء التأديبي".

وشهدت الجلسة العامة اعتراض شديد من أغلبية النواب علي حديث عبد العليم داود، وقال المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب: "أرفض المساس بكرامة أى نائب، وسأطبق اللائحة الداخلية على الجميع".

وتابع رئيس "النواب": "سأطبق اللائحة على من يخطىء، وتسامحت كثيرًا فى الجلسات الأولى"، وأعلن إيقاف أعمال الجلسة لخروج النائب"، وصوت المجلس بالموافقة على إخراج عبد العليم داود من الجلسة، وتم إخراجه بالفعل.

وأضاف رئيس المجلس: "الجميع يعرف نصوص اللائحة وسأطبقها بالحرف علي الجميع، ومن يغضب من اللائحة يغضب من تنفيذ القانون، وأنا تسامحت كثيرًا فى الجلسات الأولى لظروف خاصة، ومن الآن فصاعدا ستطبق اللائحة وبكل حزم".

ووجه رئيس المجلس كلامه للنائب "داود"، قائلًا: "أنت تكلمت عن دولة أجنبية وهذا مخالف للائحة، وأنت هاجمت زملاءك، وهذا مخالف، ولك الحق في الدفاع عن نفسك أمام هيئة المكتب".

عبد العليم داود رئيس مجلس النواب المستشار حنفى جبالى مجلس النواب بوابه المصريين

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج