الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:14 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

”بدر الدين”: السيسى يسير بمصر فى مصاف الدول الاستثمارية المتقدمة

بوابة المصريين

أشاد اللواء حسام بدر الدين -مساعد رئيس حزب "المصريين"-، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشروع الفيروز للاستزراع السمكى بشرق التفريعة فى محافظة بورسعيد، واصفًا المشروع بحلقة جديدة ضمن حلقات المشروعات القومية التى ترتقى بالدولة المصرية وتجعلها فى مرتبة متقدمة بين الدول الاستثمارية، بجانب توفير الآلاف من فرص العمل للشباب.

وأكد "بدر الدين" فى بيان مساء اليوم السبت، إن:" الرئيس عبد الفتاح السيسى صاحب رؤية تنموية كبيرة، تسير بالمشروعات القومية المصرية بين مصاف الدولة الاستثمارية الكبرى، مشيرًا إلى أن افتتاح مشروع الفيروز يعتبر استكمالًا لخطط التنمية الشاملة على أرض مصر.

وأضاف مساعد رئيس حزب "المصريين": الرئيس عبد الفتاح السيسى يُسَطّر صفحة جديدة من تاريخ مصر الحديث، من خلال تلك المشروعات القومية، التى تُنَفَذ بأيدى المصريين؛ مؤكدًا أن تلك المشروعات تساهم فى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وتساعد فى خلق الكثير من فرص العمل، إضافة إلى تحقيق الكثير من الإكتفاء الذاتى من الثروات الطبيعية التى تتمتع بها الدولة المصرية.

وأشار إلى أن القيادة الحكيمة للدولة المصرية لم تقتصر على مشروع فقط بعينه لتسلط عليه الضوء، بل تسير قيادات الدولة على نهج واحد سريع متقدم فى أكثر من طريق بنفس النسق المتطور الذى يسعى له الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو ما نراه بأعيننا على أرض الواقع من تطوير القرى المصرية الذى يتم فى إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مؤكدًا أن المشروعات لا تأتى من قبيل المصادفة أو الفكر التلقائى ولكن من خلال فكر ممنهج علمى اتبعته الدولة.

وتابع، نحن بصدد طفرة لم تحدث على مدار أربعين عامًا مضى، دون رؤية لاستيعاب زيادة سكانية، وهو ما نلاحظه فى مواجهة النمو العشوائى ومنهجه التطوير الريفى التى وضعتها الدولة، من مشروعات عملاقة فى جميع المجالات، مشروع تبطين الترع، ورفع الكفاءة بالكامل، والهدف من هذا المشروع الوصول إلى نهاية الترع لتوفير المياه لكل الفلاحين.

وأردف، الدولة المصرية تنفذ 30 مدينة جديدة على الأرض ومخطط الانتهاء منها خلال 4 سنوات، ناهيك عن تطوير الصحة والتعليم والكهرباء والسكك الحديدية، مصر تقف على حذى التطور فى مرحلة زمنية قصيرة بمشروعات كثيرة وعملاقة.

اللواء حسام بدر الدين الرئيس عبد الفتاح السيسى حزب المصريين بوابه المصريين بورسعيد الاستزراع السمكى المشروعات التنمويه

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج