الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 07:12 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عالمية

هيلارى كلينتون تؤلف روايتها الأولى بمشاركة كاتبة كندية عن أحداث فوضوية بأمريكا

بوابة المصريين

تستعد هيلاري كلينتون، لنشر روايتها الأولى، التى تنتقد فيها دونالد ترامب بصورة مقنعة عن قصة حول حكومة أمريكية "خارجة عن السيطرة بشكل خطير" في خضم هجوم إرهابى، وشاركت وزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون، البالغة من العمر 73 عام، في كتابة روايتها الأولى مع صديقتها، الكاتبة الكندية لويز بيني.

حكى الرواية، المنتظر صدورها في أكتوبر القادم، قصة وزيرة خارجية مبتدئة تعمل في إدارة منافسها السياسي حيث تقع "سلسلة من الهجمات الإرهابية تلقي بالنظام العالمي في حالة من الفوضى".

وقالت "كلينتون"، في بيان، "كتابة رواية مثيرة مع لويز هو حلم تحقق، لقد استمتعت بكل كتاب من كتبها وشخصياتها وكذلك صداقتها، نحن الآن ننضم إلى تجاربنا لاستكشاف العالم المعقد للدبلوماسية والخيانة ذات المخاطر العالية، كل شىء ليس كما يبدو لأول مرة".

من جانبها، قالت بينى، إن "الكتابة مع كلينتون كانت تجربة رائعة للدخول إلى وزارة الخارجية، داخل البيت الأبيض، داخل عقل وزيرة الخارجية مع انفجار الأزمات الشديدة الخطورة"، وأضافت "قبل أن نبدأ، تحدثنا عن وقتها كوزيرة للخارجية، ما هو أسوأ كابوس لها؟ حالة الإرهاب كانت هى الجواب".

وشهدت علاقة كلينتون مع ترامب خلال الحملة الانتخابية لعام 2016، توتر، حيث وصفت هيلارى، خصمها مرارًا وتكرارًا "بالعنصرية" و "المتحيزة ضد المرأة"، ورد ترامب بالمثل ووصفها بأنها "ملتوية"، وهدد بسجنها بسبب فضيحة رسائل البريد الإلكترونى.

ويقول تقرير صحيفة بريطانية، إن "السيدة الأولى السابقة تتبع خطى زوجها الرئيس السابق بيل كلينتون، والذى تعاون مع جيمس باترسون فى The President is Missing الذى حقق مبيعات بملايين الدولارات، وفى رواية جديدة بعنوان The President's Daughter، والتى ستصدر فى يونيو، فيما كتبت هيلارى بالفعل عددًا قليلًا من الأعمال الواقعية، لكن هذا سيكون أول مشروع لها فى كتابة الروايات.

هيلارى كلينتون كاتبه كنديه امريكا كلينتون بوابه المصريين بيل كلينتون كلينتون

أخبار عالمية

آخر الأخبار

أورانج
أورانج