الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 08:53 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“: يوم الشهيد.. وسام فخر ووفاء للوطن

بوابة المصريين

وجه اللواء حسام بدر الدين، مساعد رئيس حزب "المصريين"، تحية فخر وإجلال للشهداء في يوم الاحتفال بهم "يوم الشهيد"، مؤكدًا أن تضحيات شهداء الوطن ستبقى خالدة في سجل البطولات والشرف، ومنارات مضيئة تستلهم منها الأجيال القادمة معاني التضحية والفداء للوطن وقيادته الحكيمة.

وقال "بدر الدين"، في بيان اليوم الثلاثاء، شهداء الوطن هم رمز العطاء، وعنوان المجد والعزة، فبدمائهم الطاهرة تبنى الأوطان، وببطولاتهم الفذة نُفاخر الشعوب والأمم؛ فهم الأبطال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه في ميادين العزّة والإباء، وإنّنا في هذا اليوم الأغر نحتفي بذكراهم تخليدا لوفائهم وتقديرا لتضحياتهم.

وأضاف مساعد رئيس حزب "المصريين"، إنّنا نجد في قول الله سبحانه وتعالى :"ولا تحْسبنّ الّذِين قُتِلُوا فِي سبِيلِ الله أمْواتا بلْ أحْياءٌ عِنْد ربِّهِمْ يُرْزقُون (169) فرِحِين بِما آتاهُمُ الله مِنْ فضْلِهِ ويسْتبْشِرُون بِالّذِين لمْ يلْحقُوا بِهِمْ مِنْ خلْفِهِمْ ألّا خوْفٌ عليْهِمْ ولا هُمْ يحْزنُون (170) يسْتبْشِرُون بِنِعْمةٍ مِن الله وفضْلٍ وأنّ الله لا يُضِيعُ أجْر الْمُؤْمِنِين، ما يؤكد على مكانة الشهيد الرفيعة؛ فالشهداء أحياء عند ربهم يرزقون، وحياتهم لا تنتهي بالشهادة ما دامت ذكرى تضحياتهم خالدة في ميادين نصرة الحق والدفاع عن الوطن والمقدسات، وقد أتم الله علينا النعمة والفضل عندما أخبرنا بمكانة الشهداء وبيّن لنا حالهم عنده، فقد بّشر بذلك المؤمنين كافة، وأسر الشهداء بشكل خاص، ليعرفوا مكانة شهدائهم الرفيعة ويستبشروا خيرا بما حباهم الله به.

وأوضح، أنه فى يوم الشهيد نتذكر ما حققه أبناء مصر على امتداد تاريخها الطويل، ليؤكد أن الأرض المقدسة لا تنتضب من الأبطال.. وما يسطره أبناء مصر من تضحيات سوف يتوقف التاريخ إجلالًا وتقديرًا أمامه"، مؤكدًا أن شهداء مصر عبر التاريخ لا يعدوا ولا يحصوا.

وتابع، ستبقى تضحيات شهداء مصر خالدة في سجل البطولات والشرف، ومنارات مضيئة تستلهم منها الأجيال القادمة معاني التضحية والفداء للوطن وقيادته الحكيمة التي لا تدخر جهدًا في رفع علم مصر خفاقًا في سماء الدنيا، وسيبقى شهداء مصر دومًا مبعثا للفخر والاعتزاز، فهم من أصلوا قيم الإخلاص والتفاني والانتماء للوطن، وتحية للقيادة الحكيمة التي أرست أسس ومبادئ التضحية والفداء، وتحية إلى قواتنا المسلحة الباسلة جنود وضباط الأجهزة الأمنية التي لا تزال على العهد والوعد برفع راية مصرنا الحبيبة عاليًا.

واختتم، "أعظم أيام الدهر يوم الشهيد نتذكر معًا ما جاد به أبطال مصر بأنفسهم وأرواحهم ليكتبوا صفحات تهتدى بها أجيال تأتى من بعدهم لتسير على خطاهم.

يوم الشهيد حسام بدر الدين بوابه المصريين حزب المصريين شهداء مصر

الأخبار

أورانج
أورانج