الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:31 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

وحدة الاتصال بجامعة الأزهر تحتفي بالطالبة هبة يحيى 

بوابة المصريين

تحتفي وحدة الاتصال والإعلام بجامعة الأزهر بالعديد من النماذج المجتهدة المنتسبين إليها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت وحدة الاتصال إلى الطالبة هبة محمود يحيى كنموذج للطلاب المجتهدين ، ناشرة: "هبة محمود يحيى طالبة مجتهدة وصحفية محترفة تدرس بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر بالقاهرة وتعمل في صحيفة وموقع (الزمان) بدأت العمل في الإعلام في التاسعة عشر من عمرها فكتبت في أقسام "الديني، والتعليمي، والعسكري".

وأضافت وحدة الاتصال: "حاورت هبة العديد من كبار المسئولين والوزراء في الداخل والخارج فالتقت بوزراء التعليم العالي ورؤساء الجامعات، وسفراء كوريا واليابان و رئيس الهيئة العربية للتصنيع، و وكيل المخابرات العامة الأسبق، ومدير كلية الدفاع الوطني الأسبق ، ورئيس جهاز الاستطلاع الأسبق ، و مدير الشئون المعنوية الأسبق، و محافظ شمال سيناء الأسبق المسئول عن فرق الاستطلاع التي كانت تعمل خلف خطوط الجيش الإسرائيلي.. إلخ كما قدمت بعض تقارير الشارع الهادفة".

وأوضحت وحدة الاتصال والإعلام بجامعة الأزهر، إلى أن الطالبة هبة يحيى عملت كمراسلة ومقدمة إذاعية عبر البث المباشر لجريدة "الزمان"، وصممت بعض رسومات الكاريكاتير، وتدربت على ترجمة الأخبار باللغة الإنجليزية وبرامج الجرافيك والمونتاج مثل: " Photoshop, Premiere, Illustrator, InDesign, and Video Scribe".
وحازت المركز الأول على محافظة القليوبية في مسابقة تحدي القراءة العربي وهي في الصف الثالث الثانوي كما حازت على المراكز الأولى في تأليف وإلقاء الشعر في الصف الثالث الإعدادي، واشتركت في أنشطة المركز الإعلامي بجامعة الأزهر ومن أبرزها حملة "عد لأصلك"، التي هدفت لنشر القيم الأخلاقية من خلال فيديوهات قصيرة.

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج