الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:37 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

أمين إعلام ”المصريين“: مصر تُبهر العالم بأثره بعد تعويم السفينة الجانحة

بوابة المصريين

أشاد الإعلامى محمد مجدى أمين إعلام حزب "المصريين" بجهود رجال هيئة قناة السويس، الأبطال الذين بذلوا جهودهم خلال الفترة الماضية وقاموا بأداء واجبهم الوطني فى تعويم السفينة الجانحة على أكمل وجه، مؤكدًا أن رجال مصر أثبتوا للعالم معنى الإرادة المصرية ومدى قدرة مصر على تخطى الأزمات بسواعد أبناءها.

وقال "مجدى" فى بيان مساء اليوم الإثنين إن ما قام به المصريون اليوم هو انتصار جديد لإرادة قيادة ودولة، قادرة على حماية حقوق ومستقبل أبناءها والحفاظ على مقدرات شعبها، باعثين إلى العالم أجمع برسائل تثبت قدرة أبناء مصر على السير للأمام دون الالتفاف إلى ما قد يعيق مسار التنمية التى بدأت.

وأوضح أمين إعلام حزب "المصريين" العالم أجمع تابع خلال الأيام الماضية، أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس، الذى يعكس أهمية الشريان الملاحى المحورى العظيم لمصر والعالم، وهو ما جعل أخبار تعويم السفينة يتصدر عناوين أكبر الصحف العالمية، مؤكدًا أن ما فعله رجال قناة السويس ليس بجديد على المصريين، فسواعد أجدادنا لا تزال لها بصمة أثرية تاريخية عالقة فى أذهان كل مصرى.

وأضاف كفاءة المصريين وخبرتهم إلى جانب الإرادة المصرية كانوا عوامل أساسية في إعادة المياه إلى مجاريها في قناة السويس، وهو ما وقف له العالم إجلالًا وتعظيمًا تقديرًا للدور المحورى الذى تقوم به قناة السويس، والذى أثر فى العالم أجمع بعد توقف عمل الملاحة المصرية، مما أثر بالسلب على الأسواق العالمية من ارتفاعات وخسائر فادحة.

وتابع، حان الأن لكل قاصِ ودانِ أن يعلم مدى استطاعت مصر على التحكم فى اقتصاد العالم بأثره، ومدى قدرة رجالها بحرًا وبرًا وجوًا على تسيير الأمور حسب إرادتهم حتى فى أشد المواقف التى تطرأ عليهم فلديهم استطاعة فى تجاوز الأمر وكأنه لم يكن، موضحًا أن مصر لن تتنازل عن كامل حقوقها بسبب الأضرار الجسيمة التى سببتها جنوح السفينة البنمية.

واختتم موجهًا الشكر لكل أبطال الملحمة البحرية الذين ساعدوا على عبور تلك الأزمة، مؤكدًا أن الجهود المبذولة نحو تعويم السفينة الجانحة لتاريخ سوف يُحكى لأبناءهم، بعد أن استطاعوا إبهار العالم بقدرات ومهارات المصريين في التعامل العلمي والعملي لحل الأزمة.

السفينه الجانحه بوابه المصريين محمد مجدى اعلام المصريين امين اعلام المصريين حزب المصريين قناه السويس

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج