الإثنين، 27 سبتمبر 2021 04:56 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ يهنئ الرئيس السيسى بذكري العاشر من رمضان: ستظل خالدة علي مر العصور

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع رجال القوات المسلحة ضباطًا صف وجنود وجموع الشعب المصري؛ بمناسبة ذكرى ملحمة العاشر من رمضان؛ داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الأربعاء بمشاعر تفيض بالعزة والفخر أتقدم لسيادتكم وكامل قيادات الدولة بخالص التهنئة مقرونة بصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد لتمضى مصر بقيادتكم الحكيمة نحو آفاق التقدم والرخاء والانتصارات المتلاحقة عسكريًا واقتصاديًا بمناسبة الذكرى الـ ٤٨ لانتصار العاشر من رمضان الذى سيظل أبد الدهر يوم الشرف والعزة والكرامة لكل مصرى.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، إن جنودنا البواسل سطروا أروع مثال للبطولة والتضحية لاستعادة الكرامة وتحرير الأرض وأن تلك الذكرى الخالدة ستظل على مر العصور مصدر إلهام لنا جميعًا نتعلم ونستلهم منها معاني العزيمة والإصرار وضرورة العمل بروح انتصار العاشر من رمضان للحفاظ على استقرار الوطن والحفاظ على وحدته ويستلهم منها شبابنا حب الوطن وروح الفداء والتضحية والعطاء.

وأشار إلى أن انتصار أكتوبر يُعد الانتصار الأعظم في تاريخ مصرنا الحديث، والذي أثبت فيه الجيش المصري العظيم أنه خير أجناد الأرض، فقد صدق الله وعده وأعز جنده وتحررت ‏سيناء من دنس الاحتلال الصهيونى بأيدي رجال قواتنا المسلحة البواسل.

وتقدم إلى كل أسر شهداء الوطن بخالص العزاء والصبر على فقدهم الجليل، مشيرًا إلى أن جميع شهداء الأرض الطاهرة في ذاكرة كل مصري وستبقى أعمالهم وما سطرته أفعالهم البطولية بدمائهم الذكية من معانٍ سامية عبر السنين واﻷجيال.

واختتم داعيًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المستشار حسين ابو العطا بوابه المصريين حزب المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى العاشر من رمضان

الأخبار

أورانج
أورانج