الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 08:29 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

قناة ”السلام” تستعد لإطلاق خريطتها البرامجية الجديدة

بوابة المصريين

تستعد قناة "السلام" الفضائية لإطلاق خريطتها البرامجية الجديدة بمناسبة حلول شهر ربيع الأول واقتراب المولد النبوي الشريف.

وصرح أحمد عبد الله، مدير قناة "السلام"، بأن القناة والتي توجد على تردد ١٠٨٧٣ رأسي قد اختارت موضوعات برامجها بدقة حتى تغطي كل جوانب مولد خير البشر صلى الله عليه وسلم، "كما تحرص على تقديم أقدر العلماء وأحب الدعاة الذين يقدمون العلم الخالص والدعوة المعتدلة".

وأضاف أن البرامج الجديدة يقدمها نخبة من علماء الأزهر والدعاة والشيوخ الأجلاء، منهم الشيخ عماد عيسى، والدكتور محمد حسن عبد الغفار، والشيخ بشير المحلاوي، والدكتور محمد عيد كُرَيِّم، والشيخ وجيه الصاوي، والشيخ علاء البوهي، والداعية الدكتور محمد خاطر، والشيخ حلمي موسى، والشيخ سيد عبد العاطي، والشيخ محمد خطاب.. وغيرهم.

وبدوره قال مدير البرامج أحمد نصر، إن القناة كانت قد بدأت خريطة العام الهجري الجديد ببرامج للشيخ الدكتور محمود المصري، والشيخ مسعد أنور، والدكتور أبو بكر القاضي، والشيخ محمد الكردي وغيرهم.. حيث يقدم الشيخ محمود المصري برنامج "ليلة في بيت صحابي" والذي يتناول مواقف مختلفة للصحابة الكرام.. ويقدم الشيخ مسعد أنور برنامج "صور من حياة النبي صلى الله عليه وسلم" والذي يتناول صورًا لتعاملات الرسول صلى الله عليه وسلم مع من حوله بما يظهر الكثير من صفاته وخلقه العظيم؛ كما يقدم الدكتور متولي البراجيلي برنامج "قصة الهجرة"؛ الذي يحكي قصة هجرة النبي صلى الله عليه وسلم من بدايتها إلى نهايتها.

وكانت قناة "السلام" قد قدمت مجموعة من البرامج المتميزة خلال شهر رمضان الماضي، ثم خلال موسم الحج وشهر ذي الحجة غطت كل جوانب الشعيرة المعظمة.

الفن والثقافة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج