الخميس، 2 ديسمبر 2021 10:51 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

محمد صلاح يعادل رقم دروجبا ويسجل رابع أهداف ليفربول ضد واتفورد

محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز محمد صلاح الهدف الرابع لفريق ليفربول أمام واتفورد، فى المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيكارج رود"، والتى انتهت بخمسة أهداف نظيفة.

وعادل محمد صلاح الرقم التاريخي للفيل الإيفواري ديديه دروجبا، بـ 104 هدفاً، في صدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وكان البرازيلي روبرتو فيرمينو، قد عزز فوز ليفربول بهدف ثالث على واتفورد، بالدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني في المباراة التي تجمعهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيكارج رود". وبدأ ليفربول مباراة واتفورد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كاوميهين كيليهير.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: هندرسون، ميلنر، كيتا.

الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو.

ويحل ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر، حيث استطاع الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج، فيما سجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقى 6 فقط حتى الآن.

فيما يأتي واتفورد في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط.

وتلقى نادي ليفربول أنباء سارة قبل مباراة اليوم بعدما استطاع الثنائي ألكسندر آرنولد ودييجو جوتا استعادة عافيتهما من الاصابتين اللتين لحقتا بهما في وقت سابق وبات جاهزان للمشاركة في اللقاء.

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينو لاعبا منتخب البرازيل بسبب مشاركتهما في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

محمد صلاح دروجبا ليفربول واتفورد

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج