الجمعة، 29 مارس 2024 12:35 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

شؤون سياسية

برلماني: «هيومن رايتس» تستقي تقاريرها من عناصر إرهابية بشأن حقوق الإنسان

النائب سيد شمس الدين
النائب سيد شمس الدين

استنكر النائب سيد شمس الدين عضو مجلس النواب، التقرير الصادر من منظمة "هيومن رايتس ووتش" حول حقوق الإنسان في مصر، مؤكدًا أن تقاريرها دائمًا لا تمس للواقع بصله.

وقال "شمس الدين" في بيان له اليوم: «إن منظمة هيومن رايتس دأبت علي إصدار تقارير مفبركه حول أوضاع حقوق الإنسان في مصر وتعتمد في ذلك علي معلومات ليس لها أساس من الصحه تستقيها من عناصر إرهابية تعتمد علي الأكاذيب والأخبار المغلوطه التي تظهر مصر بصوره سيئه علي خلاف الحقيقة».

وأكد عضو مجلس النواب، أن الإنجازات التي تحققت في مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي إنجازات كبيرة لم تتحقق في أي عهد سابق، وخلال فترة وجيزة ويراها القاصي والداني ولاينكرها الا حاقد أو جاحد ونذكر منها علي سبيل المثال مبادرة حياة كريمة التي ستنقل الريف المصري نقله حضارية كبيرة، وكذلك الاهتمام الكبير بصعيد مصر وتطويره بعد فترة كبيرة من النسيان.

وتابع النائب سيد شمس الدين حديثه: "بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بالشباب والمرأة وغيره الكثير كل ذلك يدل دلالة قاطعة علي أن ماتبثه قوي الشر والظلام ماهو الا شائعات مغرضه هدفها تعطيل مسيرة التنمية والأمن والأمان والاستقرار الذي تتمتع به مصر، والذي يدل علي أن ملف حقوق الإنسان يلقي اهتمامًا كبيرًا من الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة.

النائب سيد شمس الدين هيومن رايتس ووتش مجلس النواب منظمة هيومن رايتس حقوق الإنسان

شؤون سياسية

آخر الأخبار