الثلاثاء، 19 مارس 2024 02:46 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

مساعد رئيس حزب ”المصريين“: 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر والمنطقة العربية

المستشار وليد حمزة بشتو
المستشار وليد حمزة بشتو

وجه المستشار وليد حمزة بشتو، مساعد رئيس حزب "المصريين"، التحية لقائد المسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة وهيئة الشرطة وللشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن ما تحقق من إنجازات خلال الـ8 سنوات الماضية لم تشهده البلاد عبر تاريخها.

وأكد "بشتو" خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه يكفى استعادة مصر لمكانتها اقليميًا وعالميًا فخر المصريين بالخارج بجنسيتهم المصرية، بالإضافة إلى ما شهدته البلاد من طفرة غير مسبوقة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين عبر المشروعات القومية والمبادرات الرئاسية، إلى جانب استعادة الاستقرار في كل شبر بأرض مصر بفضل تكاتف الشعب مع الجيش والشرطة.

وأضاف مساعد رئيس حزب "المصريين"، أن ثورة ٣٠ يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر بل والمنطقة العربية والعالم، نظرًا لأنها كشفت قناع الجماعة الإرهابية أمام العالم، مشيرًا إلي أنها من أهم وأكبر الثورات التى شهدتها البلاد عبر تاريخها، فهى ثورة شعب بامتياز حماها الجيش بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنقذت مصر من مخططات قوى الشر.

وأوضح أن ٣٠ يونيو سيظل بمثابة حدًا فاصلًا بين ما كانت تعانى منه البلاد من محاولات لمحو الهوية المصرية وسفك الدماء في الميادين وتدمير كافة المرافق والخدمات إلي عهد جديد للدولة المصرية ممتلئ بالإنجازات في شتى القطاعات وشاهدًا على بناء الجمهورية الجديدة.

وشدد أن القوات المسلحة بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسي، آنذاك، انتصرت لإرادة المصريين، والآن مصر تسير على الطريق الصحيح، وتخطي قدمًا نحو الجمهورية الجديدة وبناء دولة ديمقراطية حديثة، تشهد الاستقرار الأمنى حيث تم القضاء فيها على الإرهاب، فضلًا عما تشهده من استقرار اقتصادى تشهد له المنظمات العالمية.

٣٠ يونيو المستشار وليد حمزة بشتو مساعد رئيس حزب المصريين حزب المصريين ذكرى ثورة 30 يونيو 30 يونيو وليد حمزة بشتو

الأخبار