الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:13 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

أمين حزب ”المصريين“ بسوهاج: 30 يونيو نقطة انطلاق بناء الدولة المصرية الحديثة

الأستاذ عماد على سليمان
الأستاذ عماد على سليمان

تقدم الأستاذ عماد على سليمان، أمين عام حزب "المصريين" بسوهاج، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم؛ وفي القلب منه قواتنا المسلحة وهيئة الشرطة، بمناسبة الذكري التاسعة لثورة 30 يونيو.

وقال "سليمان" خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة انطلاق بناء الدولة المصرية الحديثة، مشيرًا إلى أنها غيرت وجه مصر في شتى القطاعات منذ 8 سنوات وحتى الآن، ما يعد إنجاز غير مسبوق علي مدار تاريخ مصر، لافتًا إلى أنه يحسب للرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن خلفه القوات المسلحة، موقفهم البطولي في مساندة ودعم إرادة ملايين المصريين الذين خرجوا للشوارع لينادوا بإسقاط حكم الإخوان.

وأوضح أمين عام حزب "المصريين" بسوهاج، أن تلك الثورة وضعت حدًا لنهاية الفوضى، التي كانت تواجه البلاد قبل 30 يونيو، ثم تواصلت الإنجازات على أرض مصر، ما يزيد المصريين يومًا بعد يوم اقتناعًا وإيمانًا بتلك الثورة، مشيرًا إلى إنجازات الدولة في مجال الطرق والإسكان والصحة والتكنولوجيا والزراعة والري وغيرها من القطاعات.

وأشار إلى أنه لا يختلف أحد على تلك الإنجازات التي تحققت عبر السنوات الماضية، رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد، ورغم ما تحمله المواطن من أعباء، إلا أن المواطن البسيط أصبح يشعر بوجود دولة جديدة تقوم بتنفيذ مشروعات قومية تحل مشكلات بشكل جذري كانت تعاني منها البلاد منذ عشرات السنوات.

ولفت إلى أن الجماعة الإرهابية كانت تحاول فرض السيطرة على بعض مؤسسات الدولة، مؤكدًا أن 30 يونيو كان يومًا مشهودًا سجل بأحرف من نور ثورة شعبية فريدة، وشاهدًا على أن فى مصر شعب عظيم أبى عريق يأبى ألا أن ينتصر لإرادته ووطنه وأرضه وأن لدى مصر جيشًا وطنيًا أبى ألا يحافظ على كرامة الشعب وإدارته، لتنحاز القوات المسلحة الوطنية لهذه الإرادة.

أمين حزب المصريين بسوهاج 30 يونيو الأستاذ عماد على سليمان عماد على سليمان حزب المصريين

الأخبار