السبت، 8 أكتوبر 2022 08:07 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

شؤون سياسية

هيثم درويش: الحوار الوطني سيضع خارطة طريق وفقًا لرؤية شبابية

بوابة المصريين

أكد الدكتور هيثم درويش، أمين شباب حزب حماة الوطن أمانة الإسكندرية، أن القيادة السياسية تسعى دائمًا لتمكين الشباب من خلال عرض رؤيتهم والعمل على دراسة المقترحات المقدمة منهم، وذلك استكمالًا لما تم اطلاقه من توصيات بمنتدى شباب العالم.

وأضاف "درويش": «القيادة السياسية ترعى الشباب وتستمع لجميع المقترحات من خلال تنسيقية شباب الأحزاب، من أجل المشاركة الفعالة في الحوار الوطني الذي دعا إليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي».

وشدد درويش، خلال الجلسة التي عقدت بمقر حزب حماة وطن بسموحة، والتي شارك من خلالها في عرض ومناقشة الرؤى والمقترحات المقدمة من الأعضاء استعدادًا للمشاركة في الحوار الوطني، على دور الشباب وضرورة تقديم كل الأهداف والاستراتيجيات التي تعمل على توفير تنمية شاملة للجمهورية الجديدة.

وناقش أمين شباب حزب حماة الوطن أمانة الإسكندرية، العديد من المقترحات البناءة من قبل كافة الأمانات النوعية للحزب ولجانه المتخصصة، والتي تهدف إلى تعزيز التواصل بين المجتمع والأحزاب السياسية، وتساهم في التنمية الشاملة للجمهورية الجديدة، حيث تم وضع 4 محاور رئيسية: «المحور الاجتماعي، المحور السياسي، المحور الاقتصادي، المحور الثقافي».

وأوضح «هيثم درويش» أن جلسة الحوار الوطني لأمانة الإسكندرية، تضمنت عروض تقديمية وأوراق عمل من السادة أمناء الأمانات النوعية، حيث تم مناقشة جميع المقترحات المقدمة والبدء في إعداد التوصيات النهائية استعدادًا لإرسالها إلى الأمانة المركزية للحزب للمشاركة في رؤية الحزب النهائية في الحوار الوطني.

واسترسل: «الحوار الوطني هو فرصة جيدة لإثراء الحياة السياسية الحزبية بالكثير من المقترحات والرؤى المختلفة، لإحداث طفرة حقيقة في كافة المجالات والقضايا لتحقيق التنمية الشاملة بالجمهورية الجديدة، فالمسؤولية أصبحت في يد كافة الأحزاب والقوى السياسية والمدنية للخروج من الحوار بصورة إيجابية».

ولفت درويش، إلى أن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على لم شمل كافة القوى السياسية، والعمل على إشراك كافة المؤسسات وقوى المجتمع المدني في بناء الوطن بما يتماشى مع حجم التطلعات والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية في الوقت الراهن.

هيثم درويش الحوار الوطني حزب حماة الوطن

شؤون سياسية

أورانج
أورانج