الإثنين، 5 ديسمبر 2022 01:53 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

أول تعليق من «القومي للمسرح» بعد استلام مقتنيات الفنان الراحل طلعت زكريا

بوابة المصريين

أكد الفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية أن "إيمي" ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا سلمت المركز "البدلة" التي ظهر بها الفنان الراحل في فيلم طباخ الريس، كبداية لتسليم عدد من مقتنياته لتعرض في متحف المركز المقرر افتتاحه قريبًا.

وأضاف "صادق" في تصريحات صحفية أنه من المقرر أن تسلم "إيمي" مقتنيات أخرى للمركز كالباسبور والرخصة والبطاقة الشخصية للراحل وغيرها مما سيعرض للجمهور فور افتتاح المتحف الخاص بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.

وتابع رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية: "نسعى دائمًا في المركز القومي للمسرح لجمع مقتنيات الفنانين الكبار لعرضها في المتحف لأنه هيكون المركز الأم لما يتعلق بالرواد ورموز الفن المصري".

وكانت الفنانة إيمي طلعت زكريا قد وجهت رسالة شكر للفنان ياسر صادق، رئيس المركز القومي للمسرح، بشأن اهتمامه بوضع مقتنيات الفنانين الراحلين في متحف المركز القومي للمسرح، والذي من المقرر افتتاحه قريبًا.

وشاركت إيمي طلعت زكريا، صورة بدلة والدها التي كان يرتديها في فيلم طباخ الريس، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا للفنان الجميل مدير المركز القومي للمسرح ياسر صادق، على اهتمامك بالفن والفنانين الراحلين ووضع مقتنياتهم في المركز ومن ضمنهم بابا".

a28b868a4d61.png
القومي للمسرح مقتنيات الفنان الراحل طلعت زكريا طلعت زكريا ابنة طلعت زكريا إيمي طلعت زكريا الفنان طلعت زكريا

الفن والثقافة

أورانج
أورانج