الثلاثاء، 31 يناير 2023 01:08 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

المونديال.. الإكوادور تضرب قطر بثنائية ”فالنسيا“ فى الشوط الأول

بوابة المصريين

انتهى الشوط الأول من مباراة قطر والإكوادور، بتقدم الأخير بثنائية نظيفة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد البيت، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

شهدت المباراة تألقًا واضحًا للاعب إينير فالنسيا مهاجم الإكوادور، الذي أحرز هدفي منتخب بلاده كما سجل آخرا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وألغى الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، هدفا مبكرا أحرزه فالنسيا بالدقيقة الثالثة، بعد خطأ فادح من حارس منتخب قطر، سعيد الشيب، بعدما فشل في التعامل مع ركلة حرة لتصل إلى فالنسيا أودعها برأسه في الشباك، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعدها بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 16، أحرز إينير فالنسيا الهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لصالح مهاجم الإكوادور بعد تدخل من سعد الشيب حارس قطر، كما أشهر البطاقة الصفراء للحارس القطري.

وفي الدقيقة 31، أحرز فالنسيا الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى قابلها اللاعب المتألق برأسية قوية سكنت شباك منتخب قطر.

ويقدم منتخب قطر أداء سيئا للغاية، حيث وضح تأثرهم بالضغط الجماهيري بسبب العدد الكبير للحضور في حفل افتتاح كأس العالم الذي يقام على أرضهم، ولم يقدموا أي خطورة أو هجمات على مرمى الإكوادور، بجانب حصول 3 لاعبين على بطاقات صفراء خلال الشوط الأول.

المونديال الإكوادور قطر فالنسيا مباراة قطر والإكوادور كأس العالم

الرياضة

أورانج
أورانج