الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:07 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

شاهد.. كلمة المستشار حسين أبو العطا خلال احتفالية تحالف الأحزاب بعيد الشرطة

المستشار حسين أبو العطا
المستشار حسين أبو العطا

وجه المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تحية اعتزاز وتقدير من القلب لرجال الشرطة البواسل على نعمة الاستقرار والأمن والأمان الذى ينعم بهم الشعب المصري منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد حكم البلاد، مؤكدًا أن الأمن والأمان الذي رسخه رجال الشرطة المصرية مهد الطريق إلى استمرار عجلة البناء والتنمية في ظل التحديات الاقتصادية العالمية الذي يشهدها العالم مؤخرًا.

وقال "أبو العطا" خلال كلمته في احتفالية تحالف الأحزاب السياسية المصرية بعيد الشرطة المصرية الـ71، اليوم الثلاثاء، إن ما يمر به المصريين في الوقت الحالي أمر طبيعي لاسيما أن مصر جزء من العالم، مشيرًا إلى أن تكاتف وتلاحم الشعب المصري خلف القيادة السياسية هو الطريق إلى اجتياز هذه المرحلة الصعبة التي يشهدها العالم".

وتابع رئيس حزب "المصريين": "أتقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان بإسمي وأسماء أعضاء تحالف الأحزاب المصرية إلى منظومة الشرطة المصرية والقيادة السياسية على ما يشهده الوطن من استقرار وأمن وأمان".

وانطلقت قبل قليل، الاحتفالية الكبرى التي نظمها تحالف الأحزاب السياسية المصرية، بمناسبة الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة الذي يتزامن مع ذكرى معركة الإسماعيلية في 25 من يناير من كل عام.

جاء ذلك بحضور 42 رئيس حزب سياسي، وأسر الشهداء ونواب مجلسيّ النواب والشيوخ وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

المستشار حسين أبو العطا احتفالية تحالف الأحزاب بعيد الشرطة تحالف الأحزاب عيد الشرطة تحالف الأحزاب السياسية المصرية رئيس حزب المصريين حزب المصريين

الأخبار

أورانج
أورانج