الجمعة، 19 أبريل 2024 02:10 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

الجريئة رانيا يوسف تفتح النار علي النجمة نادية الجندي.. ما القصة؟

 رانيا يوسف
رانيا يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطوعة من فيديو للفنانة رانيا يوسف تهاجم فيه النجمة نادية الجندي وتصفها بقليلة النجومية، مما أغضب جمهور الأخيرة بشكل كبير.

ويعود تفاصيل الفيديو للإعلان التشويقي لأحد البرامج التليفزيونية الذي تم طرحه مؤخرًا والذي ظهرت رانيا يوسف فيه تقول: ”مدام نادية مش مقياس للنجومية، لو اتجوزت منتج أو رجل أعمال أنا ممكن أخليه ينتجلي بعد ربع ساعة”، مما جعل الجماهير تداوله بشكل كبير.

علي الصعيد الآخر، سبق وأن كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سر اختيارها ملابس جريئة، مشيرة أن الجمهور يقوم بالتركيز على ملابسها فقط وليس على أعمالها الفنية قائلةً: “الناس مش بتركز على شغلي قد ما بيركزو على إن بلبس ايه، مقتنعة بمقولة القالب غالب وإحنا لازم نكون مهتمين بلبسنا وجسمنا عشان إحنا قدوة للناس”.

وواصلت رانيا يوسف: ”طول عمري بلبس مايو وشورت.. أنا مبتغيرش عشان أراضي حد إنت مش عاجبك رانيا متتابعنيش، أنا أقل واحدة بلبس ماركات وأنا بشتغل على جسمي وشكلي فأقل حاجة بلبسها بتبان حلو، وممكن أهتم بالمركات بس في المهرجانات، أنا ست بحب الجمال في الرجالة والستات وبتعلم من البنات الشباب استياليتهم الجديدة”.

وفي سياق متصل، يشار أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مشاركتها في مسلسل “شارع 9” مع محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الإتربي، صبا الرافعي، وآخرون، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

وتدور أحداث مسلسل “شارع 9” حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9، وتتوالي الأحداث في إطار جريمي مشوف.

رانيا يوسف نادية الجندي

الفن والثقافة