السبت، 20 أبريل 2024 01:48 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

المؤتمر الدولي العالمي يكرم المستشار خالد السيد مساعد رئيس حزب ”المصريين”

بوابة المصريين

كرم المؤتمر الدولي العالمي (Business Rescue Leaders)، برئاسة الدكتور إيهاب هيكل، نقيب أطباء الأسنان بمصر، المستشار خالد السيد، مساعد رئيس حزب المصريين والمستشار القانوني لجريدة المصريين بالخارج والمستشار التنفيذي لشركة العقلاء للمحاماة والاستشارات القانونية بالمملكة العربية السعودية، بحضور كوكبة من الرموز الوطنية، والدكتور محمود الليثي سكرتير عام المؤتمر.

وقال المستشار خالد السيد إنه يهدي التكريم إلى شعب مصر وعائلته، كما أثنى على دور القيادة الوطنية من أجل تحقيق تنمية مستدامة في ظل التغيرات الاقتصادية الراهنة وتوفير مناخ آمن للاستثمارات الدولية وتعظيم دور التحكيم والمساندة القانونية.

جدير بالذكر أن المؤتمر الدولي ينظم بشراكة استراتيجية مقامة علي أرض الكنانة جمهورية مصر العربية بفندق (لوسيل) وبحضور ممثلين من كافة دول العالم من ألمانيا وروسيا وجورجيا والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، وتناول الحديث عن دور القانون والتشريعات في دعم الاستثمارات والتجارة العالمية ودور الدعم القانوني وتوفير الحماية اللازمة لريادة الأعمال الرقمية والتوسع في التحول الرقمي وفقا لرؤية 2030.

تسلم التكريم نيابة عن المستشار خالد السيد، مساعد رئيس حزب "المصريين"، الدكتورة داليا اشرف، بحضور الاعلامي حسام اشرف والمستشارة رنا خالد.

2b73b78ee27e.jpg
313c424f0ad4.jpg
385cb47900a4.jpg
d858cf6d8fea.jpg
المؤتمر الدولي العالمي المستشار خالد السيد مساعد رئيس حزب المصريين حزب المصريين

الأخبار

آخر الأخبار