الأحد، 23 يونيو 2024 02:09 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

بالصور.. حزب ”المصريين“ يختتم فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم بالبحر الأحمر

بوابة المصريين

اخُتتمت فعاليات الدورة الرمضانية في كرة القدم لحزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، مساء السبت، تحت رعاية المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، وتنظيم وإشراف هاني عبد السميع أمين عام الحزب بالمحافظة، وذلك في ضوء تنفيذ إحدى استراتيجيات الحزب، التي تأتي ضمن استمرار التواصل مع الشارع المصري والمواطنين إيمانًا من الحزب وقياداته بالدور الهام والفعال الذي يجسده بتواجده وتلاحمه مع المواطنين في جميع المناسبات.

ومن ناحيته قال هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إن الدورة الرمضانية التي أقامها الحزب طوال الشهر الكريم أصبحت تقليد اجتماعي لدى الحزب يهدف إلى تنمية اللياقة البدنية للشباب المشاركين، فضلًا عن توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتفريغ الطاقات الشبابية في ممارسات هادفة تبني الأجساد وتُنمي العقول، حبذا أنها تُطبق قاعدة العقل السليم في الجسم السليم.

حزب ”المصريين“ يختتم فعاليات الدورة الرمضانية

وأضاف أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر خلال تصريحات صحفية، أن إقامة الدورة الرمضانية يهدف إلى ترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية بين أكبر عدد من الشـباب ما بين 15 حتى 18 عام، فضلًا أنها أتاحت فرصة للشباب من أجل التعبير عن قدراتهم الفنية والتنافسية فيما بينهم خاصة في ظل التنظيم المميز الذي أعدته أكاديمية السيليساو بمدينه الغردقة للمشاركين.
حزب ”المصريين“ يختتم فعاليات الدورة الرمضانية

وأوضح هاني عبد السميع أن مشاركة جميع مراكز شباب وأندية محافظة البحر الأحمر خَلق حالة من التلاحم بين شباب المحافظة فضلًا عن المنافسة العادلة سعيًا نحو التتويج بالبطولة، بالإضافة إلى تواجد مكتشفين للمواهب صوبوا أعينهم نحو المواهب الكروية الشابة التي تستطيع أن تنطلق نحو عالم الاحتراف في العديد من الأندية المصرية والعربية الأوروبية.

حزب ”المصريين“ يختتم فعاليات الدورة الرمضانية

وأشار إلى دعم حزب ”المصريين“ للرياضة المصرية عن طريق تقديم أجيال شابة تُفيد كرة القدم المصرية، مؤكدًا أن جدول مباريات الدورة الرمضانية شهد خلال الشهر الكريم لقاءات تنافسية كبيرة بين المشاركين أسفرت عن ظهور العديد من المواهب التي سيكون لها مستقبل مميز خلال الفترة القادمة.
حزب ”المصريين“ يختتم فعاليات الدورة الرمضانية

وتُوج فريق حزب ”المصريين“ بكأس البطولة بعد الفوز في المباراة النهائية، التي شهدت حضور عدد من قيادات محافظة البحر الأحمر ولفيف من أعضاء وقيادات الحزب، وعلى رأسهم عبدالله حسن نائب رئيس الحزب، وياسر حراجي المدير التنفيذي لمنطقة البحر الأحمر لكرة القدم، وممدوح خليفة ممثل عند مديرية الشباب والرياضة، وأبو الحسن السنوسي رئيس مجلس إدارة أكاديمية السليساو، ومحمد الشيخي رئيس مجلس إدارة نادي الغردقة، وهاني حمد أمين لجنة الشباب بحزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر.
حزب ”المصريين“ يختتم فعاليات الدورة الرمضانية

وشهد الحفل الختامي تكريم كلًا من، عثمان أحمد عثمان مدير فريق مكادى لكرة القدم، باسم مدحت اداري فريق مكادى، حسن إسماعيل مدرب الكاراتيه، محمد السنوسي مدير أكاديمية السليساو، أيمن أحيا المدير الفني لأكاديمية السليساو، أحمد اسماعيل مدرب أكاديمية السليساو، ناجي كمال مدرب حراس مرمى أكاديمية السليساو.
حزب ”المصريين“ يختتم فعاليات الدورة الرمضانية

جدير بالذكر أن فريق حزب ”المصريين“ يضم بين صفوفه 9 لاعبين هم:- عبد الرحمن أمين هلال، إبراهيم جمال السيد، حمزه سامى على، نور إبراهيم، آدم مصطفى إسماعيل، يوسف عربي عبدالعزيز، محمد طارق محمود، نور الدين عبدالرحمن خير، مروان محمد شاكر، ويقود الفريق تدريبيًا الكابتن محمد قناوي قناوي.

10b0991efeb9.jpeg
2f653f2695e5.jpeg
3b21aa8e702e.jpeg
4cc14bb00fa9.jpeg
5bdea3bb726f.jpeg
94d1013d59d7.jpeg
a73b8a078e8e.jpeg
حزب المصريين الدورة الرمضانية لحزب المصريين حزب المصريين البحر الأحمر المستشار حسين أبو العطا فعاليات حزب المصريين

أخبار الحزب