الجمعة، 19 أبريل 2024 10:47 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

مصرع وإصابة 4 شباب في حادث تصادم أتوبيس مع لودر بالشرقية

بوابة المصريين

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب 3 آخرين بـ سحجات وكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم أتوبيس مع لودر على الطريق الواقع بين الطريق الأوسطي والطريق الإقليمي في نطاق مدينة العبور على حدود محافظة الشرقية.

وهرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول كل من: صالح م إ، 19 سنة، مقيم في قرية بساتين بركات التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة، والسيد محمد السيد، 43 سنة، مقيم في مُسطرد بمحافظة القليوبية، مصابًا بسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد، والسيد أ ال، 31 سنة، مقيم في شبين القناطر بمحافظة القليوبية، مصابًا بسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد، وحسين سليمان محمد، 25 سنة، مقيم في شبين القناطر بمحافظة القليوبية، مصابًا بجرح قطعي في الساق اليسري.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين ووفاة الشاب جراء وقوع حادث تصادم أتوبيس مع لودر في الطريق الواقع بين الطريق الأوسطى والطريق الإقليمي في نطاق مدينة العبور على حدود محافظة الشرقية.

مصرع وإصابة 4 شباب حادث تصادم أتوبيس الشرقية

حوادث اليوم

آخر الأخبار